كنوز نت - طمرة


السعدي يزف بشرى سارّة لطمرة 

*النائب أسامة السعدي يبادر لحل قضايا فروع البريد في جديدة-المكر وطمرة*

•السعدي:" لن نكل حتى تحظى جميع بلداتنا العربية ويحظى فيها المواطن بجميع مستلزمات الحياة الكريمة".


بمبادرة النائب أسامة سعدي (العربية للتغيير) تم اليوم عقد جلسة عمل هامة ومهنية في مجلس محلي جديدة-المكر وبلدية طمرة بحضور طاقم ادارة سلطة البريد.

بدايةً بدء النائب أسامة سعدي جلسته الاولى في قرية الجديدة-المكر برفقة نائبة مدير عام سلطة البريد السيدة بسمات ساديه وطاقم رفيع من إدارة منطقة الشمال وبمشاركة النائب د.مطانس شحادة حيث كان في إستقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم وطاقم ادارة المجلس المحلي.

عُقدت الجلسة في مبنى المجلس المحلي حيث تم طرح جميع الامكانيات لحل قضية انعدام الخدمات البريدية في القرية منذ اكثر من شهرين، جميع الأطراف المشاركة في الجلسة أجمعوا على ضرورة ايجاد حل عاجل وفوري للحد من معاناة المواطنين وخاصة المسنين منهم الذين يتقاضوا مستحقات الشيخوخة ووجود فرع بريد عصري ومتقدم هو امر اساسي وغاية في الاهمية.


في نهاية الجلسة تم التوصل الى حل مناسب من خلاله يقوم المجلس المحلي بتخصيص ارض يقام عليها فرع بريد من قِبل سلطة البريد يتناسب مع الظروف والاحتياجات المطلوبة ويقدم افضل الخدمات وذلك خلال مدة زمنية قصيرة ليتم نشر مناقصة والمباشرة في تقديم الخدمات للاهالي.

فور الانتهاء من الجلسة في الجديدة المكر توجه النائب اسامة السعدي وطاقم الادارة في سلطة البريد الى مدينة طمرة حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب وطاقم ادارة البلدية، وقد تم عقد جلسة عمل اضافية لبحث قضية اقامة فرع اضافي في حي خلة الشريف لتخدم اهالي طمرة وكابول وبهدف تخفيف العبء عن الفروع القائمة فبعد طرح جميع المعطيات التي تدل على الحاجة الماسة لإقامة الفرع تم المصادقة من قبل طاقم الإدراة المرافق على فتح فرع بريد إضافي في مدينة طمرة وسيُعلن عن المناقصة في الاسابيع القريبة ليتم المباشرة في إقامة الفرع وينعم الاهالي بخدمات بريدية واسعة وشاملة بظروف مناسبة كما يجب.

وقال السعدي فور انتهاء جلسته في طمرة أنّ هذه البشرى جاءت اليوم بعد جهد كبير قمت به الى جانب الدكتور سهيل ذياب امام سلطة البريد من اجل تحقيق ذلك لان طمرة تستحق الافضل، إضافةً للجهد الشعبي والقانوني والعرائض التي وقعها اكثر من ألفين من أهلنا بطمرة وهذا يثبت ان تضافر الجهود البرلمانية والشعبية والقانونية تؤتي بثمارها.

وأضاف النائب اسامة السعدي بخصوص قضية جديدة المكر:" نتابع هذه القضية منذ الايام الاولى من إغلاق الفرع السابق حيث عقدت عدة جلسات مع مدير عام سلطة البريد السيد داني چولدشتين وطواقم الادارة في منطقة الشمال واليوم نزف بشرى لاهلنا في جديدة-المكر بالتوصل لحل مناسب ليتم العمل عليه خلال الاسابيع القريبة، سأتابع القضيه حتى يتم افتتاح الفرع الجديد بشكل رسمي وفي اقرب وقت ممكن".