كنوز نت - كلية مسجاف - سخنين

عودة وفد مدربي كرة السله لكلية مسجاف من دورة استكمال في صربيا

عاد وفد كلية مسجاف للرياضة من البعثة الرياضة لمدربي كرة سلة بعد مشاركتهم بدورة الاستكمال المهنية بكرة السلة والتي انعقدت بمدينة بلغراد في صربيا , وقد شارك العديد من مدربي الكلية والطاقم المهني بفعاليات دورة الاستكمال والتي تضمنت العديد من المحاضرات القيمة بمجال كرة السلة والبرامج التدريبية المختلفة وقد شارك امهر المدربين للمنتخبات المدرب فرانكو ماكسيموفس ومشاهدة وتحليل العديد من التدريبات لفرق الشبابية المشاركة من صربيا .

وكانت الدورة المهنية مبنية على العديد من الأسس المهنية والتطبيقات العملية والتي لمسوها من خبرة خيرة المدربين بكرة السلة.
وتخللت الدورة العديد من الفعاليات الرياضية الهادفة وقام المنظمين بشرح واسع عن الثورة الرياضية التي مرت بها البلاد بعد سنين من الحروبات والتي مزقت البلاد , هذا وتعتبر صربيا من اكثر الدول مهنية بكرة السلة والتنس الارضي.

وقام الوفد بزيارة العديد من الاماكن التاريخية والاثرية والمنشآت الرياضية المختلفة منها البلدة القديمة لبلغراد ونادي التنس والتي تتميز بها العاصمة بلغراد.

هذا وترأس الوفد المدرب القدير سجي رتنر مركز كرة السلة بكلية مسجاف, والعديد من المدربين من الوسطين العربي واليهودي

المدرب سجي رتنير من كرمئيل قال:- تعتبر هذه البعثة من اجمل الدورات الاستكمالية على صعيد الدولة لطبيعة المشتركين من الوسطين العربي واليهودي ومن حيث المضامين المهنية لهذه الدورة. شكرا لكل المشاركين ولكليتنا العريقة مسجاف.

المدرب عمار عاصله من عرابه:- لقد استفدنا كثيرا من الدورة ومن التدريبات والمهنية العالية التي تمتاز بها صربيا كل الاحترام لكل القائمين بكلية مسجاف على هذه الدورة المهنية.

المدرب حداد شالوم من صفد:- سعدت بصداقة كل المشاركين وشرفني التعرف على إدارة كلية مسجاف ومن حيث الدورة الاستكمالية بصربيا اعتقد اننا شاهدنا ضخامة الرياضة الصربية والمهنية العالية التي تمتعنا بها.


السيد احسان خلايله مدير كلية مسجاف:- لقد اثبتنا للجميع ان كلية مسجاف حدودها السماء ونحن بإدارة الكلية لن نبخل على مدربينا بالدورات المهنية والتذوق من الرياضة العالمية. كل الاحترام للمشاركين واعد جميع المدربين خريجي كلية مسجاف بالتطور والتقدم والوصول الى ارقى الدورات الاستكمالية محليا وعاليما.