كنوز نت - بكر زعبي 


"بوحدتنا إحنا قوة" .. بعد جهود الدكتور أحمد الطيبي، والدكتور منصور عباس، والمحامي حسين خالدي: تعيين خمسة قضاة شرعيين جدد


صادقت لجنة تعيين القضاة الشرعيين، اليوم، على تعيين المحامي رامح عواد من مدينة الناصرة قاضياً شرعياً، ليُستكمل بذلك تعيين خمسة قضاة شرعيين جدد خلال الفترة الأخيرة، في خطوة تهدف إلى تعزيز عمل المحاكم الشرعية.

وأكد المحامي حسين خالدي أن تعيين القاضي رامح عواد يأتي استكمالاً لعملية تعيين القضاة الجدد، والتي جاءت بعد جهود مشتركة بذلها مع كل من الدكتور أحمد الطيبي، والدكتور منصور عباس، بهدف رفد المحاكم الشرعية بكفاءات جديدة، والمساهمة في تخفيف العبء المتزايد وتسريع البت في القضايا، وخاصة في المحكمة الشرعية بالقدس.