كنوز نت - عرب48


وفاة امرأة من #قلنسوة متأثرة بإصابتها في حادث طرق

أقرت الطواقم الطبية في مستشفى "مئير" بمدينة كفار سابا، صباح اليوم الأربعاء، وفاة كفاية محمد"حسونة" قشقوش "أم الأمير"، من سكان مدينة قلنسوة في منطقة المثلث، متأثرة بجروح بالغة أُصيبت بها في حادث طرق خطير وقع الليلة الماضية عند مفترق "قاعة النجوم".




وكانت قشقوش قد نُقلت إلى المستشفى وهي بحالة حرجة عقب الحادث، حيث خضعت لمحاولات إنعاش وعلاج مكثفة، إلا أن الطواقم الطبية اضطرت إلى إقرار وفاتها صباح اليوم متأثرة بإصابتها.

كما وأسفر عن إصابة زوجها وطفلتهما وآخرين

وأثار نبأ الوفاة حالة من الحزن والأسى في قلنسوة، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث للوقوف على أسبابه وتحديد ظروف وقوعه.