كنوز نت - المثلث الجنوبي


إصابة سيدة ورجل في حادث طرق قرب #قلنسوة.. واصابة اخر في #قرية ميسر


أفاد المتحدث باسم نجمة داود الحمراء (مد"א) أن طواقمه تلقت عند الساعة 20:59 بلاغًا حول حادث طرق بين مركبتين على شارع 5614 قرب مدخل مدينة قلنسوة. 
وقدمت الطواقم الطبية العلاج الأولي للمصابين، ثم نقلتهما إلى مستشفى مئير، وهما: رجل (55 عامًا) وصفت حالته بالخطيرة وغير المستقرة ويعاني من إصابات متعددة الأجهزة، وامرأة (50 عامًا) وصفت حالتها بالمتوسطة وتعرضت لإصابات في الأطراف.

وفي حادث منفصل، تلقى مركز 101 التابع لنجمة داود الحمراء عند الساعة 20:30 بلاغًا عن إصابة أحد المشاة، على ما يبدو جراء تعرضه للدهس من قبل مركبة في قرية ميسر. وقدمت الطواقم الطبية العلاج للمصاب، وهو رجل (68 عامًا)، قبل نقله إلى مستشفى رمبام بحالة متوسطة إثر إصابة في الرأس.