كنوز نت - محمد القريناوي


افطار رمضاني لذوي القدرات الخاصة وكبار السن ومنظمة نيطع الشبابية في المركز الجماهيري رهط 



كنوز نت - محمد القريناوي - شارك العشرات من ذوي القدرات الخاصة وذويهم وكبار السن ومجموعة طلاب منظمة الشببية "نيطع" في الافطار الرمضاني الذي نظمه المركز الجماهيري رهط بالتعاون مع قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية رهط مع جميعة الروح الطيبة ومنظمة الشببية نيطع.

حيث تخلل الافطار الرمضاني، أمسية إيمانية مميزة في قاعة المركز الجماهيري، شملت تهاليل رمضانية وفعاليات وانشطة لذوي القدرات الخاصة بمناسبة الشهر الفضيل. وشارك في الافطار الجماعي سعيد العبرة مدير قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية رهط وطاقمه، وجمال الهزيل مدير قسم التربية والتعليم في بلدية رهط، حسن زويد ، مدير قسم الرياضة ، ليان البدور ، والشيخ عيسى ابو رياش، والشيخ جمال العبرة، مروان أبو مديغم مدير المركز الشبيبة البلدي، ومحمد القريناوي مدير قسم القدرات الخاصة وطاقمه، وفادي الزيادنة، والعديد من الموظفين وأبناء الشبيبة والمتطوعين. 

قال فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري رهط "العطاء هو ما يميز المجتمع الرهطاوي، فعطاؤنا لهذه الشريحة غير محدود او مشروط بأي مردود، هذه الشريحة النقية تحتاج منا كل الدعم والحب والرعاية، ونحن في المركز الجماهيري وبالتعاون مع قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية نمنح أولوية خاصة وكبيرة لذوي القدرات الخاصة وعائلاتهم، فهم يستحقون المزيد والأفضل دوما". 

وأوضح سعيد العبرة مدير قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية رهط "ان هذه الفعاليات التي تجمع الكبار والصغار إنما توحي بالروح الطيبة التي تجمع الأهالي على قاعدة التسامح التي ننادي بها ونضع في صلب مشاريعنا من أجل مجتمع متسامح ومعطاء خصوصا في هذا الشهر الفضيل الذي نعمل جاهدين في جميع البرامج لتسريخها في المجال العام، نحن إذ نشد على أيدي المركزين لجميع المشاريع فاننا نؤكد اننا مجتمع واحد قاعدة التسامح والاحترام المتبادل".

بدوره رحب محمد القريناوي مدير قسم القدرات الخاصة، بالحضور الكريم قائلا "نحن نعمل على هذه المبادرة المميزة منذ 6 سنوات على التوالي التي تجمع ذوي القدرات الخاصة وأبناء الشبيبة وكبار السن والأهالي على مائدة واحدة، مائدة التسامح والمحبة وتقبل الاخر".
نشكر كل من ساهم وشارك ولبى دعوتنا لقدومهم في هذا الافطار وكل شكر وتقدير لطاقم القسم وموظفين المركز الجماهيري بوركتم جميعاً وبوركت جهودكم فرداً فرداً .