كنوز نت - اللد


بِكُم وَمَعكُم ...... مُرّ الحَياة يَطيب 

المركز الجماهيري بكفر كنا يزور المركز الجماهيري مجد الكروم 

كنوز نت - عممت الناطقة الأعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي :

المجلس المحلي كفركنا،المركز الجماهيري،دائرة التربية والتعليم ،قسم الرفاه الإجتماعي وبرنامج مندلا ضمن فعاليات وبرامج شباط الغير مألوف تم زيارة أعضاء برنامج مندلا بالمركز الجماهيري مجد الكروم ، الإستقبال الرائع من فرقة الكشاف بمدخل المركز الجماهيري أضاف بهجة خاصة وملفته. تخلل البرنامج محطات عديدة حيث تم التعارف فيما بين المجموعتين بطريقة جدًا شيقة والتي لاقت إعجاب المشتركين. بالإضافة الى تمرير ورشة فنون ذات معنى خاص بإستقبال شهر شباط الفريد من نوعة والتي يتوجب أن تكون الفعاليات مألوفه وبنفس الوقت ذات طابع جميل فيه خاصية مميزة وآخر محطة كانت تناول وجبة غذاء صنعت بكل حب وإتقان .

من هنا نتقدم بجزيل الشكر الى طاقم المركز الجماهيري مجد الكروم وللمديرة الرائعة السيدة آيه مناع التي رافقتنا من بداية البرنامج والتي أبدت إهتمامها ودعمها بشكل لا يوصف والى مركزة ذوي الهمم العالية الرائعة زهرة خطيب على تنظيمها الرائع والهادف والذي كان له الأثر في رسم معالم السرور والمحبة للجميع .

من هنا بإسم مدير المركز الجماهيري السيد اياد نجار والطاقم ومركزة ذوي الهمم العالية السيدة جيهان أمارة نتقدم بجزيل الشكر الي أعضاء نادي مندلا الرائعين والى جميع من دعم وساهم في إنجاح هذا البرنامج .

الى لقاء جديد يجمعنا من جديد 
المركز الجماهيري بيت الجميع