كنوز نت - كفركنا

المركز الجماهيري كفر كنا يفتتح فعاليات شباط المميز باستقبال أطفال الروضات العلاجية بيوم ترفيهي لهم
 

كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي : بالتعاون بين المجلس المحلي ،المركز الجماهيري، قسم الرفاه الاجتماعي، دائرة التربية والتعليم وماتيا تم إفتتاح فعاليات شباط المميز بالمركز الجماهيري كفركنا بمشاركة كانت بمنتهى الروعة التي أضافت بهجة وسرور من نوع خاص مما ساهمت في رسم الضحكة ومعالم الفرحة لأطفالنا الحلوين بالروضات العلاجية - ماتيا.

حيث مررت ورشة فنون خاصة بذكرى الاسراء والمعراج والتي لاقت تفاعل بمشاركة تامة ومن ثم مررت فعالية حركة وإيقاع موسيقي بمرافقة الدمى الكبيرة ومن ثم تمرير قصة "حكواتي " بواسطة الدمى .

لقد حل وفد من دائرة التربية والتعليم بالمجلس المحلي السيد فهد دهامشة برفقة المفتشة د. مارتا سليمان التي أثنت على هذا البرنامج موضحة أهمية هذه البرامج التي تعد من سلم أولوياتنا في إثراء أطفالنا والحث على الإكثار منها لما فيها من أهداف تربوية اجتماعية ثقافية رياضية كبرى .
فجزيل الشكر لرئيس المجلس المحلي السيد عز الدين أمارة على دعمة المتواصل لجميع برامج وفعاليات المركز الجماهيري.

 بإسم مدير المركز الجماهيري السيد اياد نجار وطاقم الموظفين والسيدة جيهان أمارة مركزة فعاليات وبرامج ذوي الهمم نتقدم بجزيل الشكر الى كل من شارك اليوم في إنجاح البرنامج طاقم المعلمات والمساعدات والمرافقات بالأطر المشاركة ، متطوعات النادي النسائي بالمركز ، الأهالي ، متطوعين بيرح ،المرشدات الرائعات.