كنوز نت - محليات


 قتيل في يركا بجريمة اطلاق نار


كنوز نت - لقي شاب (42 عامًا) مصرعه صباح اليوم السبت، عقب تعرّضه لإطلاق نار في يركا. 
وبدورها وصلت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى المكان ووجدت شابًا (42 عامًا) بدون علامات حياة، إذ تمّ إقرار وفاته على الفور.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنّه: "شرعت الشرطة في التحقيق بعد ورود بلاغ حول جريمة إطلاق نار في يركا، إذ وصل أفراد مركز شرطة الجليل الغربي إلى المكان وباشروا التحقيق بالملابسات".

مصاب في القدس يحالة خطيرة

كنوز نت - أصيب صباح اليوم السبت، شاب (21 عامًا) بجروح وصفت بالخطيرة إثر تعرّضه لحادثة عنف في أحد أحياء مدينة القدس.
وأفاد الناطق بلاسن نجمة داوود الحمؤاء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 06:59 بلاغا حول تعرّض شاب لحادثة عنف في القدس، وعليه وصلت الطواقم الطبية إلى المكان، وقدّمت الاسعافات الأولية للشاب الذي وصفت حالته بالخطيرة، ونُقل بعدها إلى مستشفى شعري تسيدك لاستكمال العلاج". 

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


شرعت شرطة إسرائيل بالتحقيق في فحص ملابسات إصابة شاب في العشرينيات من عمره، حيث تمت احالته صباح اليوم في حالة خطيرة (بحسب مسؤولين طبيين) إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي بعد إصابة باصابات مخترقة في الجزء العلوي في جسده.

  تم استدعاء قوات الشرطة من مركز شرطة ليف هابيرا صباح اليوم إلى حي رمات شلومو في أورشليم القدس، وذلك بعد تلقي بلاغ في الشرطة من نجمة داود الحمراء حول إصابة الشاب بجروح.

 بدأ افراد الشرطة بجمع الأدلة والبينات والتحقيق في فحص ملابسات القضية، واتخاذ إجراءات إضافية لتحديد مكان الشخص (الأشخاص) المتورطين وإلقاءالقبض عليهم.
 على ما يبدو من التحقيق الأولي أن خلفية الحادث جنائية.


ضحية جريمة القتل في يركا  هو الشاب عنان حبيش 42 عاما