كنوز نت - محمد القريناوي


انطلاق مهرجان شهر فبراير دُفعة أمل لدعم ذوي القدرات الخاصة في رهط 


كنوز نت - محمد القريناوي - انطلقت اليوم، فعاليات شهر فبراير "دفعة أمل" لدعم ذوي القدرات الخاصة في المركز الجماهيري رهط بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية، وذلك بإضاءة مبنى المركز الجماهيري رهط باللون البنفسجي وبحضور العشرات من ذوي القدرات الخاصة وعائلاتهم.

حيث شارك في حفل الافتتاح، فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، والسيد سعيد العبرة، مدير قسم الرفاه الاجتماعي، جمال الهزيل، مدير قسم التربية والتعليم، يوسف أبو زايد، مدير عام بلدية رهط، ومروان أبو مديغم، مدير قسم الشبيبة رهط، مرادي القريناوي، مركزة التربية الخاصة في مدرسة الهلال للقيادة والفنون، وهبه الهزيل مديرة قسم التداخل الاجتماعي وعشرات المتطوعين من قسم التداخل الاجتماعي رهط والعديد من الموظفين المركز الجماهيري وبلدية رهط.

وتضمن برنامج المهرجان العديد من الفعاليات الهادفة كتوزيع البطاقات المُلهمة وتحمل تلك البطاقات شعار "أنتم طاقة تُشع بالأمل" الذي يحفزهم على مواصلة مسيرة العطاء والإنجاز وإقامة الاحتفالات التي تحمل رسائل التفاؤل والأمل لأصحاب الهمم وعائلاتهم، واضاءة المركز الجماهيري باللون البنفسجي من اجل أصحاب الهمم العالية. 

وقد تحدث المشاركين خلال انطلاق الفعاليات، حيث أكدوا على إن مثل هذه المبادرات تُسهم بشكل كبير في تمكين أصحاب الهمم ودمجهم بفاعلية في المجتمع، كما تُشجع المؤسسات الأخرى على بذل المزيد من الجهود لدعمهم وتلبية احتياجاتهم. ويأمل الجميع أن تتواصل مثل هذه الجهود التي تنم عن وعي مجتمعي متزايد بأهمية دور أصحاب الهمم وقدرتهم على المساهمة الإيجابية في بناء مستقبل واعد لبلدنا الغالي. 

الشكر للمتطوعين والمرشدين وطاقم قسم القدرات الخاصة وموظفين المركز الجماهيري الذين بذلوا اقصى جهودهم لإنجاح اليوم الأول من فعاليات شهر فبراير" دفعة أمل".