كنوز نت - ASAD TEAM



انجاز مشرف لفريق نادي ASAD TEAM في بطولة كأس أوروبا للكيك بوكسينغ


اربع ميداليات أوروبية انجاز مشرف لفريق نادي ASAD TEAM في بطولة كأس أوروبا للكيك بوكسينغ في اليونان للبطلين العالميين كرم اسعد وادم بدران

كنوز نت - حقق البطل العالمي كرم اسعد ثلاث ميداليات في بطولة كأس أوروبا في اليونان في العاصمة اثينا. بفئة KICK LIGHT للشباب لوزن -84 حقق الميدالية الفضية. بفئة KICK LIGHT للشباب لوزن -79 حقق الميدالية البرونزية. بفئة KICK LIGHT للكبار لوزن -79 حقق الميدالية البرونزية.
وحقق البطل العالمي ادم بدران الميدالية البرونزية بفئة LIGHT CONTACT وزن -47kg وذلك باول مشاركة له ضمن جيل 13-15 سنة حيث حيث انه كان من اصغر المنافسين في هذه الفئة العمرية.

بقيادة المدرب العالمي محمد اسعد عاد اليوم الاثنين 29/1/20/24 أبطالنا للبلاد مع هذا الإنجاز الأوروبي العظيم في بطولة كأس أوروبا للكيك بوكسينغ التي اقيمت في اليونان في العاصمة اثينا على مدار اربع ايام متواصلة. حيث شارك في البطولة 20 دولة وتضمنت 780 لاعب من جميع انحاء أوروبا. ومن منتخب الدولة شارك 16 لاعب منهم أبطالنا العالميين كرم اسعد وادم بدران.


اعرب مدرب البطلين لمدرب محمد اسعد ان هذه البطولة هي بداية الانطلاقة لهذه السنة الجديدة لإنجازات عظيمة، آملين من الله ان تكون سنة مليئة بالإنجازات العالمية. وشكر المدرب محمد اسعد والبطلين كرم وادم كل من ساهم، دعم وشجع وكان مصدراً محفزاً لابطالنا. ووجهوا شكرهم الخاص لرئيس اتحاد الكيك بوكس في البلاد هاني سكاس واتحاد ايليت الذي يدعم الرياضيين في الدولة.