كنوز نت - حنان حبيب الله


تنوفا تطلق: مشروب الشوفان Alternative بنكهة الفانيل باصدار محدود


كنوز نت - مشروب الشوفان "تنوفا Alternative"،هو بديل الحليب الذي يباع في البلاد، ويحتل المركز 12 في ثلاجة الحليب الكاملة بحسب Storenext: المشروبات التي تحتوي على الشوفان تشكل 43% من إجمالي سوق المشروبات البديلة للحليب، وستنمو في 2023 بنسبة 29%
تنوفا، شركة الأغذية الرائدة في البلاد، توسع سلسلة المشروبات التي تحتوي على الشوفان وتطلق تحت العلامة التجارية "تنوفا Alternative " مشروب الشوفان بنكهة الفانيل بسعة 1 لتر في إصدار محدود.
المشروب الجديد هو جزء من سلسلة باريستا، ذو طعم ورائحة حلوة ، ورغوة ممتازة في القهوة.

وينضم إلى المشروبات البديلة الأخرى التي تعتمد على الشوفان، بما في ذلك المشروب الكلاسيكي، ومشروب الشوفان بنكهات البندق، Irish Cream الذي تم إطلاقه الشتاء الماضي باصدار محدود ويعود إلى الرفوف هذا الموسم والمزيد.
بدائل الحليب هي سادس أكبر فئة في الحليب. تتمتع المشروبات النباتية بنسبة توسع عالية تصل إلى 50% - كل منزل ثان في البلاد لديه مشروب حليب نباتي. في السنوات الأخيرة، كان هناك زيادة في الطلب على المشروبات التي تحتوي على الشوفان، حيث وفقا لبيانات ستورنكست، تشكل المشروبات التي تحتوي على الشوفان في البلاد 43% من فئة المشروبات البديلة للحليب بأكملها، ونمت في عام 2023 بنسبة 29% مقارنة إلى 2022.


وفقًا لياعيل أتياس، مديرة وحدة الأعمال في قسم التسويق في تنوفا: "إن عالم بدائل الحليب في نمو مستمر، حيث تتفوق مشروبات الشوفان على مشروبات الصويا في النمو. مشروب الشوفان " Alternative تنوفا" سعة 1 لتر هو الأكثر مبيعًا بديل الحليب في البلاد، بل ووصل إلى المركز الأول - الثاني عشر بين جميع منتجات الألبان في ثلاجة الحليب. وهذا إنجاز استثنائي لمنتج في عالم البدائل. السبب وراء كون المشروبات النباتية لها مذاق فريد و مناسبة جدًا لأولئك الذين يمتنعون عن الحليب ويحافظون على الشريعة اليهودية، ويمكن دمجها مع القهوة أو رقائق الذرة، في مجموعة متنوعة من النكهات في الاستهلاك اليومي.

متوفر في مراكز وشبكات المواد الغذائية ونقاط البيع في جميع أنحاء البلاد.