كنوز نت - حنان حبيب الله

تنوفا حتى البيت مجانا

تنوفا حتى البيت: تنوفا بتعاون مع تطبيق الإرساليات HAAT - تقدم مجموعة منتجات مدللة بقيمة 99 شيكل مع خدمة التوصيل إلى المنزل مجانًا

كنوز نت -   أطلقت شركة تنوفا، الشركة الرائدة في مجال الأغذية في البلاد وفي المجتمع العربي، تعاونًا مع تطبيق الإرساليات الريادي "HAAT". وكجزء من التعاون، ستقدم حقيبة حافظة للحرارة عائلية مليئة بمنتجات الألبان المفضلة من تنوفا مقابل 99 شيكل فقط، يشمل ذلك إرسالية مجانية والحقيبة الحافظة للحرارة. تجدر الإشارة أن التعاون في هذه المرحلة في منطقة وادي عارة وأم الفحم فقط.

تستمر الحملة حتى السابع من كانون الثاني، يتمكن الزبون من الطلب عبر التطبيق رزمة FAMILY BOX من شركة تنوفا المحببة على كل أفراد العائلة، بارسالية تصل خلال نصف ساعة الى بيت الزبون .

تتضمن الرزمة تشكيلة غنية من المنتجات المناسبة لجميع ساعات اليوم ولجميع الأعمار ومختلف أفراد الأسرة.

شركة تنوفا، أكدت إن التعاون مع تطبيق HAAT ينبع من رغبة تنوفا في الوصول إلى منزل المستهلك، تعتبر هذه خطوة أخرى في إطار نشاط تنوفا لرفاهية المستهلك العربي، مؤكدة أن هذه المرة بادروا لتعاونًا رائعًا مع تطبيق HAAT الريادي في المجتمع العربي وفي منطقة المثلث، من خلاله يتمكن المستهلك من شراء المنتجات المفضلة والتمتع من خدمة مميزة بواسطة التطبيق.

يذكر أن التوصيل المجاني لرزمة تتضمن منتجات عالية الجودة يحبها كل فرد من أفراد الأسرة، والتي تصل إلى منزلهم في وقت قصير وتوفر تكاليف الإرسالية. اننا نرى بالمستهلك العربي شريكا ونقدم له الدلال في كافة المناسبات والشراكات وسنواصل التعاونات في مناطق أخرى.


من الجدير بالذكر ان تطبيق HAAT هو التطبيق الرائد والاوسع انتشارا في المجتمع العربي حيث يمكن مستخدميه من التمتع بخدمة مميزة وسريعة ويتوفر التطبيق في حوالي 21 منطقة مختلفة في البلاد تغطي معظم البلدات العربية. كذلك بدأت شركة HAAT بالانطلاق الى العالمية حيث اطلقت الشركة خدماتها في مناطق الضفة الغربية والمغرب.

وقد أعربت إدارة الشركة عن سعادتها بالتعاون مع شركة تنوفا، مشددة انه ضمن الرؤيا التي تعمل بها على توسيع التعاون مع شركات رائدة مثل تنوفا.