كنوز نت - حنان حبيب الله



GO العلامة التجاريّة الغذائيّة الخاصّة بالرياضيّين التّابعة لتنوڤا آخذة في الانتشار:

لأوّل مرّة، يوغورت GO بقوام مخفوق

  • ويوغورت GO أبيض، خالٍ من اللاكتوز، مع 25 غرامًا من الپروتين
* ميخال بيتسر، مديرة قسم التسويق في تنوڤا: "سوق منتجات الپروتين الذي يُعنى بالرياضة والرياضيّين آخذ في التطوّر والانتشار في السّنوات الأخيرة، وذلك لأنّ المستهلكين يفضّلون نظامًا غذائيًّا يدعم تدريباتهم وأسلوب حياتهم الصّحّي" *


كنوز نت - تقوم شركة تنوڤا بتوسيع سوق فئة التغذية الرياضيّة، حيث تطلق، لأوّل مرة، يوغورت GO بقوام مخفوق ويوغورت GO خالٍ من اللاكتوز، مع 25 غرامًا من الپروتين. يوفّر يوغورت GO الجديد ذو القوام المخفوق و"الهوائيّ" حلًا لأولئك المتدرّبين الّذين يمارسون الرياضة، ويرغبون في الاستمتاع بمنتج يحوي كمية كبيرة من الپروتين، وفي الوقت ذاته خفيف. يحوي يوغورت GO ذو القوام المخفوق والخفيف 20 غرامًا من الپروتين في الكأس (العلبة)، 1% دسم و128 سعرة حراريّة. إضافةً إلى أنّه يحوي كذلك BCAA (أحماض أمينيّة أساسيّة) تساهم في زيادة فاعليّة التدريب.
  • يأتي يوغورت GO ذو القوام المخفوق والخفيف بطعمتين:

• 20 غرامًا من الپروتين بقوام مخفوق وخفيف بطعم الڤانيل
• 20 غرامًا من الپروتين بقوام مخفوق وخفيف بطعم الفواكه البريّة

إضافةً إلى ذلك، تطلق تنوڤا منتج يوغورت GO الأبيض الخالي من اللاكتوز، مع 25 غرامًا من الپروتين بنكهة طبيعيّة (بطعم طبيعيّ). يحوي هذا المنتج ابتكارين في الكأس (العلبة) – لأوّل مرّة في منتجات GO، يوغورت يحوي 25 غرامًا من الپروتين، كما أنّه خالٍ من اللاكتوز وملائم للأشخاص الّذين يعانون حساسيّة للاكتوز. يحوي اليوغورت 2% دسم وBCAA التي تساهم في امتصاص الپروتينات في العضلات، ما يساعد في زيادة فاعليّة التدريب.
وعقّبت ميخال بيتسر، مديرة قسم التسويق في تنوڤا: "سوق منتجات الپروتين الذي يُعنى بالرياضة والرياضيّين آخذ في التطوّر والانتشار في السّنوات الأخيرة، وذلك لأنّ المستهلكين يفضّلون نظامًا غذائيًّا يدعم تدريباتهم وأسلوب حياتهم الصّحّي، ولاحتياجات الرياضيّين الخاصّة. نحن مستمرّون في تقديم مجموعة متنوّعة من المنتجات الملائمة للاحتياجات والتفضيلات المختلفة للمتدرّبين، حيث تمّ، مؤخّرًا، تسويق بسكويت مملّح (بايغل) غني بالپروتين، والذي يشمل 25 غرامًا من الپروتين و7 غرامات من الكربوهيدرات فقط داخل كيس 50 غرامًا." كما أشارت بيتسر إلى أنّ "يوغورت الفواكه الغني بالپروتين هو واحد من أكثر المنتجات طلبًا في سوق منتجات الحليب في السنوات الأخيرة، ويشكّل 45% من سوق البروتين وسيتخطّى سقف الـ 200 مليون ش.ج. في عام 2023."

جميع المنتجات محلّلة حسب الشريعة اليهوديّة ولجنة "مهادرين"، بشكل صارم

سعر يوغورت GO بقوام مخفوق خفيف (200 غرام)، 20 غرامًا من الپروتين، وفق موقع مقارنة الأسعار (پرايسز):
4.70-7.20 ش.ج.

سعر يوغورت GO خالٍ من اللاكتوز (200 غرام)، 25 غرامًا من الپروتين، وفق موقع مقارنة الأسعار (پرايسز):
4.70-6.90 ش.ج.

يمكن الحصول على المنتج في شبكات الأغذية ونقاط البيع في مختلف أرجاء البلاد.
س

(في الصورة: يوغورت GO بقوام مخفوق خفيف بطعم الڤانيل وطعم الفواكه البريّة ويوغورت GO أبيض خالٍ من اللاكتوز، 2% دسم، مع 25 غرامًا من الپروتين)