كنوز نت - 


 إعلان لسكان شفاعمرو والمنطقة المحيطة بها


 في هذه الأيام، تم تطوير مسارات وسائل النقل العام في الخطوط بين شفارعم، تمرة، وأعبلين.

 وزيرة النقل، اللواء ميري ريجيف: "سياسة الوزارة هي تقديم المساعدة المباشرة للسكان وتسهيل تجربتهم للسفر بوسائل النقل العام بشكل ملحوظ".

 المدير العام لوزارة النقل، موشيه بن زكين: "إعلان ذلك بشكل كبير للسكان الذين سيكونون قادرين على استخدام خدمات وسائل النقل العام بسهولة بين المدن والمناطق بسرعة وكفاءة".

تم ترقية وسائل النقل العام على الخطوط بين شفارعم، تمرة، وأعبلين في هذه الأيام. تشمل هذه الزيادة إضافة خطوط جديدة، تعزيز الأنشطة، تمديد ساعات العمل، وتوسيع الخدمة للأحياء المختلفة. 

في إطار هذه الجهود، تم إضافة خطوط نقل بين المدن الجديدة تمر عبر مراكز المستوطنات وتربط بين مراكز مختلفة في هذه المدن. تم تغيير بعض مسارات الخطوط لتجعلها أكثر فعالية وتتناسب مع احتياجات السكان.

تم إضافة خدمة جديدة لأحياء في شفارعم، بما في ذلك المدينة الجديدة ميدان، حلاة نسيم، عين عافية، أبو شهاب، والمنطقة الصناعية الشرقية. من بين التغييرات، سيتم إلغاء بعض الخطوط المخصصة للطلاب وسيتم تقديم الخدمة عبر خطوط النقل العام المحلية التي تم تكييفها لذلك، كل ذلك من أجل إنشاء روابط سريعة وفعالة بين مراكز مختلفة.

وزيرة النقل، اللواء ميري ريجيف: "سياسة الوزارة هي تقديم المساعدة المباشرة للسكان وتسهيل تجربتهم للسفر بوسائل النقل العام إلى أي مكان يروجون للوصول إليه اليوم وفي المستقبل، وتشجيع الاستخدام المستدام لهذه الوسيلة عوضًا عن السيارات الخاصة. أنا ملتزمة بتقديم الدعم في جميع أنحاء البلاد.

 وسيلة نقل عامة ذات جودة ستمكن مزيدًا من السكان من التنقل داخل المدينة وإليها، دون الحاجة إلى سيارة خاصة".

المدير العام لوزارة النقل، موشيه بن زكين: "إنه إعلان مهم للسكان، حيث يمكنهم الاستفادة براحة من خدمات وسائل النقل العام بين المدن وإليها بسرعة وبكفاءة. منذ تنفيذ هذه التغييرات، أنا استمع لتعليقات السكان وسأواصل تحسين الخدمات".


على سبيل المثال، تم تعزيز جدول الخط 1 في شفارعم بزيادة واضحة في التكرار، وستمدد ساعات الخدمة في يوم الجمعة حتى الساعة 11:30 مساءً لراحة الركاب. سيتجه إلى الشمال من فرع شفارعم وإلى الجنوب على طريق 742 وتقاطع شفارعم.

 وسيصل الخط 2 بين تمرة، أعبلين، وجنوب شفارعم إلى اتجاه عمّ الشطوى وطريق 742 وتقاطع شفارعم. فيما سيتم تعزيز جدول الخط 3 بين أعبلين وشفارعم الشمالية بزيادة واضحة في التكرار وسيصل إلى طريق 742 وتقاطع شفارعم وحي موكابيل. 

وسيقوم الخط الجديد بالكامل، الخط 4، بربط تمرة، أعبلين، وشفارعم عبر 9 محطات في مراكز المستوطنات المركزية دون الحاجة للوصول إلى طريق 70. كما سيتم تشغيل الخط 308 بين تمرة، شفارعم، والناصرة باتجاه المركز التجاري بيغ وشريف خاليت. نتيجة لهذه التحسينات، سيتم إلغاء الخطوط 80/81 و-87 وستتم تقديم الخدمة عبر الخطوط 1، 2 و-3.

لمزيد من المعلومات حول وسائل النقل العام، يمكنك الاتصال بالرقم *8787 أو تحديث معلوماتك عبر تطبيقات النقل العام.