كنوز نت - الرملة والناصرة


 اعتقال 3 قاصرين من الرملة بشبهة اهانة علم اسرائيل

كنوز نت - أحالت الشرطة للتحقيق، 3 قاصرين بشبهة قيامهما باهانة علم اسرائيل في مدينة الرملة. وقالت الشرطة أنها باشرت التحقيق أمس الإثنين بعد تلقي بلاغ عن قيام عدة قاصرين باهانة علم الدولة في الرملة، بعد فترة قصيرة تم اعتقال القاصرين الثلاثة (13-15 عامًا) للتحقيق وتم تحويلهم للحبس المنزلي.

 اعتقال قاصر من الناصرة بشبهة اهانة علم اسرائيل


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:  القى أفراد شرطة إسرائيل في لواء الشّمال القبض على قاصرًا تمّ توثيقه على مواقع التواصل الاجتماعي ينزل علم إسرائيل وهو ملثم

أمس 02/05 تمّ القاء القبض على قاصر (16) عامًا من سكان مدينة الناصرة بعد أن قام بإنزال علم دولة إسرائيل عن عمود إنارة في المدينة وهو يرتدي قناعا.

تمّ توثيق القاصر في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ينزل العلم بطريقة مهينة وغير لائقة، ووفق طلب الشرطة، تم تمديد توقيف القاصر في محكمة الصلح في الناصرة حتى 04/04/22 على ذمّة التحقيق.

شرطة إسرائيل ستقوم بنشاط صارم ضدّ أولئك الذين يختارون نشر التحريض من أي نوع بسبب الخطر الكبير والمباشر الذي تشكله المنشورات التحريضيّة لتنزيل أعلام الدولة أو الإرهاب والعنف.