كنوز نت - محليات


 إصابة شاب بحادث طرق على شارع 31 



كنوز نت - أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب بلاغًا قرابة الساعة 09:16 حول حادث طرق وقع على شارع رقم 31 قرب مفرق نافيه زوهر، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (31 عامًا) والذي وصفت جراحه بالمتوسطة وأحيل عبر المروحية الطبية لاستكمال العلاج في مستشفى سوروكا. 

إصابة شاب بجراح متوسطة بحادث بمنطقة حيفا


كنوز نت - أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 09:03 حول حادث طرق بين سيارة ودراجة نارية على شارع رقم 22 هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (26 عامًا) والذي وصفت جراحه بالمتوسطة وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى رمبام.

إصابة عامل من دير الأسد بجراح خطيرة 


أصيب صباح اليوم الثلاثاء عامل (35 عامًا) من دير الأسد بجراح خطيرة جراء انزلاقه بمصنع في شلومي. 

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استلم مركز الشرطة بلاغًا حول حادثة عمل في شلومي التي أسفرت عن إصابة شاب (35 عامًا) من دير الأسد بجراح خطيرة، جراء انزلاقه بمصنع وإصابته برأسه، وأحيل للعلاج في المركز الطبي للجليل وهرع أفراد الشرطة للمكان وباشروا التحقيق في الملابسات


 لاحقًا، أفاد الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل في نهاريا أنّ:"عاملا من سكّان دير الأسد وصل الى المشفى بعد انزلاقه في مصنع في شلومي، حيث أدخل الى غرفة الطوارئ وهو يعاني من إصابة بالرأس وتجرى عمليات الفحص والتصوير المقطعي والعلاج له في المركز بحيث توصف حالته بين متوسطة وخطيرة.


الجنوب: مصرع سيدة بحادث قرب مفرق عين ياهف


لقيت سيدة مصرعها صباح اليوم، الثلاثاء، فيما أصيبت بناتها الأربعة بجراح طفيفة، في تصادم بين شاحنة وسيارة خاصة على شارع رقم 90 بمنطقة العربة. هذا ووقع الحادث بين مفرق حتسافا ومفرق عين ياهف، وعلى ما يبدو بعد انحراف احدى المركبتين عن مسارها. 
ووصلت إلى المكان سيارة إسعاف عسكرية وأخرى تابعة لنجمج داؤود الحمراء، حيث أقر المسعفون وفاة السيدة في المكان، وقدموا العلاج الطبي للمصابين وتم نقلهم لمتابعة العلاج في المستشفى. وفتحت شرطة المرور تحقيقا في ملابسات الحادث المأساوي. 

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب بلاغًا قرابة الساعة 08:18 حول حادث طرق بين شاحنة وسيارتين وقع على شارع رقم 90 من عين ياهف باتجاه حتسفا، هذا وعمل الاطقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية وأقروا وفاة سيدة (65 عامًا) في المكان وأحيل إلى المستشفى 5 أشخاص آخرين بينهم سيدة و4 أطفال (6-12 عامًا) وأحيلوا لاستكمال العلاج في مستشفى سوروكا" بحسب البيان.

 ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: "لقيت سيدة مصرعها جراء حادث طرق بين شاحنة وسيارتين على شارع رقم 90 بالجنوب. الطواقم عملت على تخليص عالقين من داخل السيارتين وكانت سيدة عالقة قد فارقت الحياة قبل تخليصها من السيارة.