كنوز نت - ام الفحم

اطلاق نارعلى منزل الاعلامي نضال اغباريـة


كنوز نت - إطلاق النار على منزل الزميل الصحفي نضال إغباريـة من مدينة أم الفحم بعد منتصف ليلة الثلاثاء، وترويع أفراد عائلته وبلطف من الله ورعايته لم يصب أحد بأذى رغم كثافة إطلاق الرصاص العشوائي منها سلاح رشاش ومسدس حيث قدرت بأكثر من خمسين طلقة.
السيد نضال اغبارية لقد تعرض منزلي لوابل من الرصاص كادت ان تودي بي انا وعائلتي دون اي ذنب او حتى اي تهديد.
واشكر كل من تواصل معي واطمئن عنا حيث من صباح اليوم ومئات الرسائل والاتصالات تصل لنا.
هذا الاعتداء على الزميل نضال إغبارية يأتي بعد أسبوع من إعتداء آخر بإطلاق النار على منزل الصحفي حسن شعلان في مدينة الطيبة والتعرض للصحافيين والآمنين دون وجه حق او ذنب يذكر.


  • بيان من رابطة صحافيي الداخل تستنكر الإعتداء الآثم بإطلاق النار على منزل الزميل الصحفي نضال إغـبارية
تستنكر رابطة صحافيي الداخل وتشجب الإعتداء الآثم والغاشم بإطلاق النار على منزل الزميل الصحفي نضال إغباريـة من مدينة أم الفحم بعد منتصف ليلة الثلاثاء، وترويع أفراد عائلته وبلطف من الله ورعايته لم يصب أحد بأذى رغم كثافة إطلاق الرصاص العشوائي منها سلاح رشاش ومسدس حيث قدرت بأكثر من خمسين طلقة.


هذا الاعتداء على الزميل نضال إغبارية يأتي بعد أسبوع من إعتداء آخر بإطلاق النار على منزل الصحفي حسن شعلان في مدينة الطيبة والتعرض للصحافيين والآمنين دون وجه حق او ذنب يذكر.

نحن في رابطة صحافيي الداخل نقف الى جانب زملينا نضال إغباريـة ونشد على يديه ونعلن موقفنا الرافض لكافة أشكال العنف نطالب الجهات المختصة بالعمل الدؤوب لكشف الجناة وتقديمهم للمحاكمة وإيصال رسالة حازمة لكل من تسول له نفسه بالإعتداء على الناس الآمنين وترويعهم وإستخدام السلاح كلغة للتعامل مع البشر فهي لغة الجبناء والضعفاء.

وفي حديث مع السيد نضال اغبارية لقد تعرض منزلي لوابل من الرصاص كادت ان تودي بي انا وعائلتي دون اي ذنب او حتى اي تهديد.
واشكر كل من تواصل معنا واطمئن علينا حيث من صباح اليوم ومئات الرسائل والاتصالات نستقبلها ونعتذر لمن لم نستطيع الرد عليه.