كنوز نت - كايد ظاهر

اندلاع حريق هائل في مستوطنة تسور هداسا قرب القدس 


جاء في بيان صادر عن كايد ظاهر - الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ، ما يلي: اخلاء منازل في تسور هداسا -القدس في اعقاب حريق كبير شب في منطقة احراش وعرية، وتعمل طواقم الاطفاء والانقاذ في المكان لمنع وصول السنة النيران الى المنازل المحاذية، كما تم استدعاء طواقم اخرى من ألوية اطفاء وانقاذ قريبة لمساندة الطواقم العاملة.
واقيمت غرفة عمليات في المكان لمتابعة الاوضاع، فيما الاخلاء شمل العديد من شوارع تسور هداسا.

سخنين| مجهولون يضرمون النار عمدًا في عزبة "منطرة" بمنطقة المل

اقدم مجهولو الهوية عند ساعات فجر اليوم، الجمعة، باضرام النار عمدا في عزبة "منطرة" في منطقة المل الخربة التابعة لمواطن من سخنين ، وكانت طواقم الاطفاء قد وصلت للمكان وعملوا على اخماد الحريق، حيث وصلت السنة النيران كافة محتويات العزبة والحقت اضرارا جسيمة بها، كما وصلت الشرطه بدورها للمكان وباشرت التحقيق بالحادث.

الجنوب: اشتعال النار في مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية بئير طوفا


تستمر طواقم الإطفاء، من محطتي كريات ملاخي وأشدود، في هذه الأثناء من عصر يوم الجمعة، في محاولات إخماد النيران في مصنع وخزن للبلاستيك في المنطقة الصناعية "بئير طوفيا" في جنوب البلاد.

ويعمل رجال الإطفاء في عدة مناطق على اخماد الحريق، والهدف الرئيسي هو منع انتشار ألسنة اللهب للمنطقة الداخلية في المصنع، فيما تحاول وقف انتشار النيران إلى منطقة التصنيع داخل المصنع أو إلى مصانع مجاورة. ولم يتم حتى اللحظة السيطرة على النيران.