كنوز نت - القدس

طعن شرطي خلال شجار بالقدس


كنوز نت - المتحدث باسم نجمة داود الحمراء زكي هيلر: في الساعة 08:09 ، ورد بلاغ على الخط  101 التابع لمؤسسة نجمة داود الحمراء في منطقة القدس ، حول رجل (رجل مختل عقليًا) هاجم رجلين في شارع ألمون ، في جفعات زئيف. 

قدم مسعفو نجمة داود الحمراء العلاج الطبي العلاج وتم نقل رجل يبلغ من العمر 25 عامًا في حالة خطيرة ورجل آخر يبلغ من العمر 30 عامًا في حالة طفيفة إلى مستشفى شعاري تسيديك.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


قبل وقت قصير وخلال معالجة الشرطة لحادث في شارع علمون في حي جيفعات زئيف في اورشليم القدس قام مشتبه بالاعتداء على احد افراد الشرطة وطعنه بالمقابل رد الشرطي باطلاق النار نحو المشتبه.

 طواقم طبية وصلت الى المكان وباشرت لتقديم الاسعاف للمصابين.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


تحديث الحادث في جيفعات زئيف:

تلقت الشرطة صباح اليوم بلاغ حول الحاق الاضرار بعدة مركبات في شارع علمون في بلدة جيفعات زئيفو مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وباشروا بتمشيط المنطقة لرصد المشتبه. خلال معالجة الحادث تم ابلاغ افراد الشرطة في الميدان حول مكان الشقة التي دخل اليها المشتبه.

وصل افراد الشرطة الى شقة المشتبه وعند وصولهم قام المشتبه بالاعتداء على افراد الشرطة بواسطة اداة حادة مما اسفر عن اصابة احدهما بجروح بالغة الخطورة والاخر بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية).


رد احد افراد الشرطة باطلاق النار نحو المشتبه مما اسفر عن اصابته بجروح متوسطة.

قوات الشرطة والقادة يتواجدون في مسرح الجريمة, التحقيق مستمر.



צילום: תיעוד מבצעי מד"א