كنوز نت - تل ابيب

تل أبيب: إصابة شابين بجراح خطيرة ومتوسطة في حادثتي عنف منفصلتين

أصيب الليلة الماضية شابين بجراح متفاوتة في حادثتي عنف منفصلتين وقعتا في مدينة تل أبيب، حيث نقلا المصابان الى مستشفى ايخلوف لتلقي العلاج الطبيّ. فيما باشرت الشرطة التحقيقات والبحث عن مشتبهين.
وفي التفاصيل أصيب شاب في الأربعين من العمر بجراح متوسطة خلال حادث عنف في شارع نافيه شئنان بالمدينة قرابة الشاعة الحادية عشرة ليلا. وفي وقت لاحق من منتصف الليلة أصيب شاب آخر في الثلاثين من العمر بجراح بالغة الخطورة في حادث عنف وقع في شارع جينات لفينسكي بالمدينة حيث وصفت حالته بالحرجة.
وعلى ما يبدو فإنّ الحديث يدور حول عمًال أجانب في كلتا الحادثتين.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي القبض على عامل اجنبي من السودان في جنوب تل أبيب للاشتباه بضلوعه في شجار تم خلاله طعن عامل أجنبي من السودان.

تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا حول حادثة شجار بالقرب من نفي شانان في جنوب تل أبيب، وشرعت الشرطة بالتحقيق في حادثة طَعن المشتبه شخصين من السودان حيث وصفت حالتهم طفيفة وبالغة.


 تم نقل المصابين في الأربعينيات من العمر بجروح بالغة وخفيفة إلى مركز إيخيلوف الطبي، وبعد تقديم العلاج الطبي ومحاولات الإنعاش، تم الإعلان عن وفاة أحد المصابين. (وفق مصادر طبية)

سارع افراد الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث وقامو بنشاط مسح وتمشيط وخلال وقت قصير تمّ رصد المشتبه والقاء القبض عليه بشبهة ارتكاب الجريمة. المشتبه به يبلغ من العمر 30 عامًا من سكان تل ابيب وهو ايضًا عامل أجنبي من السودان.

تمّ إحالة المشتبه إلى مركز شرطة شاريت وّوفقًا لاحتياجات التحقيق ونتائجه سيتم إحالة المشتبه إلى محكمة الصلح في تل ابيب للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.