كنوز نت - رجاء بشارات

حفل إحتفاء بالمحاضرين المتميّزين في المركز الطبيّ باده - بوريا



كنوز نت - بعد توقف لعام واحد، نظم المركز الطبيّ باده – بوريا، حفل إحتفاء بالمحاضرين المتميّزين والأقسام المتميّزة بالتعليم مع كلية الطلب على اسم عزريئيلي في جامعة بار إيلان. الأقسام التي وقع الاختيار عليها كأقسام متميّزة بالتعليم هي: قسم الخدّج والأطفال حديثي الولادة وقسم الأطفال.

بعد أن تم بث مراسيم العام الماضي بشكل مُرتجل عبر تطبيق الـ"زوم"، اجتمع الأطباء والطلاب يوم الخميس الموافق 20/5/2021 لحفل توزيع شهادات التقدير على المعلميّن المتميّزين والأقسام المتميّزة التابعة للمركز الطبي باده – بوريا، والتي تقدمها كلية الطبّ على اسم عزريئيلي في جامعة بار ايلان بالجليل. نُظّم الحفل بحضور عميد كلية الطبّ - الأستاذ (بروفيسور) كارل سكورتسكي، نائب عميد التعليم الطبيّ - الأستاذ أريك شينوول، رئيسة وحدة التقييم وترقية التعليم في الكلية – د. نعمي ديكمان، وإدارة المركز الطبيّ باده – بوريا.

شارك في الحفل المثير مدراء الأقسام، الممرضات المسؤولات، موظفو المركز الطبيّ والطلاب الجامعيين.

وقال الأستاذ سكورتسكي في كلمته الترحيبية: “يسعدنا أن نعود إلى هناك بعد فترة طويلة جدًا. في هذه الأيام نحتاج لكل بُشرة خير مُفرحة كما نحتاج الهواء، ومما لا شك فيه هو أن حفل تكريم للمتميّزين في التعليم هو حدث مُفرح جدًا. هذه المهمة الأهم للكلية مع مركز طبيّ أكاديميّ يعمد إلى التدريس، التعليم، التأهيل، والبحث، لأن كله مرتبط ببعض البعض".

فيما قال مدير المركز الطبيّ د. ايرز أون في كلمته الترحيبية "التميّز هو القيمة الأولى بين القيم الأساسية لمؤسستنا وأنتم تحققون هذه القيمة.آمل أن نواصل التميّز في المستقبل بل ونضم المزيد من الأطباء والمزيد من الأقسام لقائمة المحاضرين والأقسام المدرّسة. إننا نسير على الدرب الصحيح، أنتم سفراؤنا، وتستطيعون نشر رسالة التميّز هذه وتوسيع الدائرة".

حصل قسمان على تميّز بتعليم الطلاب الجامعيين، هما : قسم الخدّج والأطفال حديثي الولادة وقسم الأطفال.