كنوز نت - الرملة

المئات في مهرجان عيد الفصح المجيد بالرملة 


  •  عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي 
 

كنوز نت - شارك المئات من أطفالنا الأحباء واهاليهم في مهرجان عيد الفصح المجيد الذي نظمه المركز الجماهيري العربي الرملة بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات من البلدة في ساحة مدرسة الارثوذكسية.
حيث اشترك الاولاد بالعديد من الفعاليات والنشاطات نذكر منها المنتفخات المائية، مهرج، بلالين ورسم على الوجوه. 

وتابعت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية وأكدت ان الأجواء كانت رائعة ومميزة، الكل احتفل مع الكل ولا سيما ان اعيادنا ومناسباتنا واحدة.   

في حديث مع مدير المركز الجماهيري السيد عامر دلاشه، قال:- "ان نجاح المهرجان يعود للتشبيك والتعاون بين المؤسسات المحلية خاصة. حيث اشتركت كل منها بطريقتها الخاصة لإنجاح اليوم. وهذه المؤسسات هي :- جمعية القديس جوارجيوس الارثوذكسية، كنيسة القديسين نيقوديموس ويوسف الرامي، مدرسة راهبات مار يوسف، مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري، معهد أجيك، مركز نور، نادي السلام للشبيبة والكشاف القطري. أشكرهم جميعاً على تعاونهم في رسم ابتسامة صادقة على وجوه أطفالنا وكل عام والجميع بألف خير". 

في حديث آخر مع عضو البلدية ورئيس مجلس الإدارة في الجماهيري الرملة السيد إبراهيم أبو لبن، أكّد على اللُحمة التي يجب انا نتبناها دائماً في افراحنا وأتراحنا. أعيادنا في الرملة ومناسباتنا واحدة نحن عائلة واحدة كبيرة. ويتوقع ان يستمروا بالعمل والعطاء من اجل الاهالي بالرملة على هذا النحو لخدمة الجميع. 

وكل عام والجميع بألف