كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

اعتقال 12 شخص بقتل جريمة قتل سنير بوخبوط


كنوز نت - سمح للنشر-الشرطة تلقي القبض هذه الليلة مع انتهاء التحقيق السري على 12 مشتبه بالتورط في جريمة قتل سنير بوخبوط في تاريج 11.04.2021

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 11.04.2021 مع تلقي مركز الشرطة بلاغ حول اطلاق نار في مدينة اشكيلون نحو شخصين في شارع بني عكيفا مما اسفر عن مقتل سنير بوخبوط البالغ 28 عام واصابة اخر بجروح خطيرة ولاذ المشتبهين بالهرب.

القى قائد لواء الجنوب, اللواء بيريتس عمار, مهمة التحقيق على عاتق الوحدة المركزية التابعة لمديرية لاخيش والتي شرعت بالتحقيق السري الذي تخلل استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة.

مع تطور التحقيق, نجح افراد الوحدة المركزية برصد شقة سكنية في مدينة اشدود التي استخدمها المشتبهين منذ ليلة الحادث 11.04.2021. 


 مع انتقال التحقيق هذه الليلة الى المرحلة العلنية, داهم افراد الشرطة ومن ضمنهم افراد الوحدة المركزية وافراد وحدة مكافحة الشغب "اليسام" التابعة لمديرية لاخيش ووحدة مكافحة الارهاب "اليمام" وافراد وحدة يوئاف ووحدات اخرى من لواء الجنوب الشقة السكنية التي استخدمها المشتبهين والقوا القبض على 12 مشتبه وبحوزتهم مبلغ يقدر بعشرات الاف الشواقل ومسدس من نوع ايرسوفت وسكاكين وهواتف خليوية ومركبتين التي تم ضبطها.

القي القبض على كافة المشتبهين (18-27 عام) واحيلوا الى التحقيق في الوحدة المركزية بشبهة القتل ومحاولة القتل والتخطيط لارتكاب جريمة وحيازة سلاح غير قانوني وتنوي الشرطة اليوم احالة 6 منهم الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

مرة اخرى ادى تحقيق موضوعي لافراد الوحدة المركزية الذين قاموا باستخدام كافة الوسائل المتاحة امامهم لكشف هوية المشتبهين بارتكاب جريمة قتل والقاء القبض عليهم بهدف احالتهم الى العدالة

مرفق صور وفيديو لاقوال ضابط التحقيق, الرائد ران مالكا-شعبة الاعلام