كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

ضبط اسلحة في الرملة والناصرة وقلنسوة واعتقال مشتبهين


نشاط الشرطة لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي في منطقة المثلث

كنوز نت - خلال نشاط لافراد شرطة سريين امس في مدينة قلنسوة لاحظ افراد الشرطة مركبة يقودها مشتبه وطلبوا منه التوقف على جانب الطريق.

قام السائق المشتبه بزيادة سرعته في محاولة منه للهرب من افراد الشرطة حيث اصطدم لاحقاً في مركبة للشرطة وبعدها خرج من المركبة وحاول الهرب مشياً على الاقدام. طارد افراد الشرطة المشتبه الذي قام باشهار مسدسه وهدد افراد الشرطة. مع انتهاء المطاردة نجح افراد الشرطة بالقاء القبض عليه وضبطوا بحوزته مسدس غير قانوني محشو بالذخيرة.

أحيل المشتبه البالغ 38 عام من سكان مدينة قلنسوة الى التحقيق حيث تنوي الشرطة صباح اليوم احالته الى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

خلال نشاط اخر لافراد الوحدة محددة الاهداف التابعة لشرطة الحدود والتي تعمل في منطقة المثلث، ضبط افراد الوحدة خلال تفتيش منزل مشتبه في مدينة قلنسوة سلاح غير قانوني من نوع كارلو واحالوا مشتبَهين الى التحقيق.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

بلاغ حول سماع دوي اطلاق نار هذه الليلة ادى الى القاء القبض على 4 مشتبهين في مدينة الناصرة وضبط سلاح غير قانوني من نوع "تابور" داخل المركبة التي استقلوها

في اطار تكثيف نشاط الشرطة لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي, قام افراد شرطة الحدود هذه الليلة بنشاط في مدينة الناصرة. خلال النشاط تلقت الشرطة بلاغ حول اطلاق نار في منطقة مفتوحة وحول مركبة التي تواجدت في المكان.

باشر افراد شرطة الحدود بتمشيط المنطقة ونجحوا برصد المركبة المشتبه وتوقيفها والقاء القبض على 4 مشتبهين الذين استقلوها حيث ضبطوا بحوزة احدهم سلاح غير قانوني من نوع تابور ومشط ذخيرة معبأ.


أحيل المشتبهين الاربعة الى التحقيق في مركز الشرطة ومن بينهم المشتبه الرئيسي البالغ 20 عام من سكان قرية الرينة.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تضبط 10 عبوات ناسفة انبوبية خلال نشاط ميداني في مدينة الرملة للحد من انتشار السلاح غير القانوني في المجتمع العربي

قام افراد مركز شرطة الرملة هذه الليلة بنشاط في مدينة الرملة بالتعاون مع افراد شرطة الحدود واجروا تفتيش في موقَعين مشتبَهين.

خلال التفتيش ضبط افراد الشرطة 10 عبوات ناسفة انبوبية مجهزة للتشغيل التي تم تخبأتها في المكان.

وصل خبير المتفجرات الى المكان وقام بمعلاجة العبوات واتلافتها, مع انتهاء النشاط تمت احالة مشتبه الى التحقيق في مركز الشرطة.

مرفق صور-شعبة الاعلام