كنوز نت - من نادر ابو تامر

شاعرة صغيرة من بلدي باقة الغربية 


يمنى عبد الحيّ أبومخ تطلق كتابها الجديد الرائع للأطفال "أطفالٌ نحن" 


كنوز نت - ليس من المفهوم ضمنًا أن تنجح طفلةٌ في الثالثة عشرة من عمرها في الصفّ السابع اعدادي، في إطلاق كتابٍ يحمل من جودة المضمون في الكتابات والأشعار ما يثلج الصدور، ويحمل بين طياتهِ من العبر والقيم والأخلاق، ونظم الأبيات والسجع ما هو ممتع ومشوّق، ليتعلم منهُ الأطفال في سنها والأصغر منها والأكبر سنًا. بالاضافة إلى سعيها لأن تجمع ما حملتهُ من أفكار ليتجسد في كتابٍ ليبقى على رفوف المَكتبات وفي البيوت.

هذا الكتاب، هو إصدارٌ ثانٍ للطالبة يمنى، حيث كان الاصدار الأول لها وهي في الصفّ الخامس ابتدائي بعنوان: "قصص يمنى"

نبذة عن يمنى عبد الحيّ أبومخ:

يمنى عبد الحيّ أبومخ، مواليد العام 2008، موهوبة بفطرتها، شجعها والداها ووقفا إلى جانبها خطوة بخطوة، تميزت في كلّ المواضيع، وبرزت في حبها للكتابة والرسم والفنون والشعر، وكان ملجأها في كل الأوقات لممارسة مواهبها بتشجيع ودعم دائمين من والديها اللذان لم يبخلا عليها بتقديم كلّ ما يمكن لنجاحها. وتكلل ذلك دائمًا بتفوقها، ودرست مرحلتها الابتدائية في مدرسة الخوارزميّ بإدارة الأستاذ وائل مواسي الذي كان بمثابة الأب الثاني والداعم والمشجع إلى جانب معلميها في المدرسة، وقد انتقلت يمنى لتواصل مشوارها التعليمي للمرحلة الإعدادية في مدارس القاسمي، وقد استطاعت أن تلفت الأنظار بتفوقها وبمواهبها.


وجدير بالذكر إلى أن نسخة الكتاب وهي بعنوان "أطفالٌ نحن" لشاعرتنا يمنى يمكن طلبه من خلال الهاتف: 0504662562، وقد تولت طباعة الكتاب وعملية النشر والتوزيع دار الهدى للطباعة والنشر.

نبارك للعزيزة يمنى عبد الحي أبومخ هذا الانجاز المشرّف لكِ ولوالديك ولأبناء بلدك ولعموم أبناء شعبكِ، وتستحقين كل تقدير وثناء واحترام. قدمًا وإلى الأمام.