كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

  • نشاط الشرطة لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي في منطقة المثلث

ضبط سلاح ومخدرات في كفرقاسم والطيبة واعتقال مشتبهين

الشرطة تضبط بفضل الكلبة البوليسية "ايلسا" مسدس غير قانوني ومواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كوكايين بوزن اجمالي 1 كغم خلال تفتيش منزل في مدينة كفر قاسم.

خلال نشاط لافراد مركز شرطة كفر قاسم بالتعاون مع الكلبة البوليسية "ايلسا" التابعة لوحدة الكلاب البوليسية لواء المركز, قام افراد الشرطة باجراء تفتيش منزل في مدينة كفر قاسم وضبط افراد الشرطة بفضل الكلبة ايلسا مسدس غير قانوني و 951 غرام من المواد التي تشتبه انها مخدرات من نوع كوكايين و40 حبة ذخيرة غير قانونية.

مع انتهاء النشاط القي القبض على المشتبه البالغ 40 عام ولاحقاً مددت المحكمة توقيفه حتى يوم الجمعة على ذمة التحقيق.


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

  • نشاط الشرطة لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي في منطقة المثلث


في اطار نشاط الشرطة الميداني, اجرى افراد الشرطة تفتيش لاحد المنازل في مدينة الطيبة وضبطوا كميات كبيرة من المواد التي تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كوكايين وهروين والقوا القبض على 3 مشتبهين.

خلال نشاط الشرطة للحد من الجريمة في المجتمع العربي, بالتركيز على اعمال العنف وترويج المخدرات الخطرة, داهم افراد شرطة التابعين للوحدة محددة الاهداف احد المنازل في مدينة الطيبة وضبطوا في المكان نصف كيلو من المواد التي تشتبه انها مخدرات من نوع كوكايين و 73 غرام تشتبه انها هروين و260 مواد تشتبه انها حشيش وعشرات الاقراص التي تشتبه انها اكستازي وعدد من امشطة الذخيرة غير القانونية لمسدس غلوك.

مع انتهاء النشاط القى افراد الشرطة القبض على مشتبه البالغ 30 عام واحيلوا اثنين اخرين الى التحقيق.

مرفق صور-شعبة الاعلام