كنوز نت - الطيبة - ياسر الحج خالد

الطيبة تستقبل شهر رمضان الفضيل في مسيرة كشفية مميزة


كنوز نت - ابتهاجاً بشهر الرحمة والبركات، بادرت بلدية الطيبة الى تنظيم مسيرة احتفالية انطلقت مساء اليوم الاحد من ساحة العمري واستمراراً حتى الوصول الى الملعب البلدي، وقد تقدم المسيرة طبول سرايا حركة الكشاف العربية من مختلف بلدان المجتمع العربي لنشر الفرحة في كل مكان.
وشارك في المسرة الاهالي بحضور غفير معبرين عن فرحهم . وحمل بعض الاطفال فوانيس رمضان .

وجاء في بيان من بلدية الطيبة : 

بمناسبة حلول الشهر الفضيل، استقبلت بلدية الطيبة مسيرة الكشاف القطرية بالتعاون وإشراف حركة الكشاف العربية لتستقطب سرايا كشافة من شتى البلدان العربية:

باقه الغربية، بستان المرج والجلبوع، طمرة، كوكب ابو الهيجاء، سخنين، عرابة، شفاعمرو، المحطة اللد، اللد الاسلامي، سخنين الارثدوكس، ابو سنان، والناصرة.

قامت أدارة بلدية الطيبة ممثلة برئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور واعضاء البلدية وشبيبة الكشاف البلدي باستقبال سرايا الكشاف التي تجمهرت وانطلقت من ساحة العمري وسط البلدة لتجوب شوارع المدينة وتملأ سماء الطيبة بأصوات العزف والطبول وترسم الفرحة بقلوب الكبار والصغار في الشوارع والبيوت وفي كل مكان.

فقد استقبل أهالي الطيبة الطوفان الكشفي الذي جاب شوارع المدينة برحب وسعادة بعد طول انتظار.

أختتمت المسيرة في ملعب البلدي لكرة القدم حيث كرمت بلدية الطيبة جميع السرايا والمسؤولين عن نجاح المسيرة لتختتم بعرض لفرقة ابو سنان وفرقة الدبكة من مدينة اللد.

جزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح هذه المسيرة المباركة من مسؤولين وأهالي وستستمر بلدية الطيبة في رسم الفرحة في قلوب أهالي الطيبة بكل المناسبات السعيدة من خلال مشاريع محلية وقطرية متواصلة من الفعاليات اللامنهجية وكل الأقسام التي تعمل على ذلك.

وشكر كل من رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور العاملين على انجاح هذه المسيرة القطرية وعلى دعمه المتواصل لقسم الثقافة والشبيبة والعاملين على انجاح هذه الأمسية.