كنوز نت - الناصرة

فيديو : 6 شبان يعتدون على مواطن في يافة الناصرة


وصل موقع كنوز نت رسالة مفادها كالاتي : عبرة لنا جميعاً ابن اختي. مقاول بناء يعمل بيديه ويشقى تحت حر الشمس وبرد الشتاء. تعرض لاعتداء غاشم خسيس من ستة مجرمين قاموا بدهسه ومن ثم ضربه بالهروات على راسه!!! ٦ مجرمين جبناء على شخص واحد!! وكان القرار الرد بالقانون وقدمت شكوى للشرطة مع توثيق الحادث بالفيديو مع توثيق الاصابة في المستشفى. الشرطة عملت بصمت. والان تنشر ان ثلاثة المجرمين هاربين مطلوبين للعدالة!!! عليكم بالقانون لمحاربة العنف. مع ثقتي الكاملة ان الضحية وعائلته قادرون على رد الصاع صاعين. فاعتبروا يا أولي الألباب!

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:


الشرطة تناشد الجمهور وتطلب المساعدة في الابلاغ عن مكان المشتبهين: محمد كيلاني، علاء زعبي، عدي الزعبي اعمارهم (29،27،24) من سكان مدينة الناصرة للاشتباه في قيامهم بدهس وبالاعتداء على أحد سكان مدينة الناصرة البالغ (41) عامًا

تلقى بلاغ مركز الشرطة 100 يوم 03/03/21 الساعة 15:15 حول حادث إصطدام مركبة برجل يبلغ من العمر 41 عامًا مما اسفر عن إصابته بالرأس وتم نقله إلى المستشفى الإنجليزي في الناصرة.

سارعت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وقامت بجمع الأدلة والبينات من مسرح الجريمة وضبطت المركبة التي استخدمها المشتبهين خلال الحادث.


تمكن افراد الشرطة من كشف هوية المشتبهين الذين فروا من مكان الحادث ومنذ ذلك الحين تقوم الشرطة بإجراء نشاط لتحديد مكانهم.

تحذر شرطة إسرائيل من أن أي مساعدة للمشتبهين تشكل جريمة بحد ذاتها "مساعدة ما بعد الجريمة " وعقابها السجن 3 سنوات.

يُطلب من أي شخص يعرف اي تفاصيل عن المشتبهين ومكان وجودهم أو أي تفاصيل أخرى قد تمكن الشرطة من تحديد مكانهم الاتصال بمركز الشرطة 100 أو إلى مركز شرطة الناصرة على الرقم: 046028444

شاهدوا الاعتداء  :