كنوز نت - من بـ . مصطفى محاميد


  •  المركز الجماهيري في ام الفحم ووفد نسائي فحماوي يحتفلون بيوم الارض الخالد في قاعة متحف مجد كنعان في مجيدو واللجون


كنوز نت - ام الفحم  - بمشاركة وفد كبير من المركز الجماهيري ومدير المركز الاستاذ محمد صالح اغبارية تم يوم أمس الاربعاء 7-4-2021 الاحتفال بذكرى يوم الأرض الخالد ومشاهدة معرض الأرض بتتكلم عربي لمجموعة من الفنانين من رابطة الفنانين العرب برئاسة الفنان سليم السعدي
وضم الوفد الذي استقبله بروفيسور عمر محاميد مدير متحف اللجون وحيا الحضور معبرا عن شكره لمدير المركز الجماهيري السيد محمد صالح اغبارية وطاقم العاملين .

وصرح السيد مدير المركز الجماهيري تشرفنا بالزيارة وسعدنا جدا وخرجنا بانطباع رائع. ونثمن لك جهودك في حفظ الذاكرة والتراث الفلسطيني ليبقى حيا للاجيال القادمة.

هذا وشارك بالوفد هم مدير عام المركز الجماهيري محمد صالح اغبارية ومدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري السيد عرفات شريدي والاخت كوثر محاجنة سكرتيرة المركز الجماهيري، والسيدة هبه محاجنة مركزة فرع الجامعة المفتوحة في المركز الجماهيري والانسة رميساء محاجنة مركزة الدورات في المركز الجماهيري. والسيد محمد هاني عسلية المدير التقني لمسرح وسينماتك ام الفحم. والسيد محمد امين المخطط الاستراتيجي في المركز الجماهيري. 

وشارك وفد كبير تمثل بكل من:

وفد نسائي ممثل لجميع الفعاليات والمجموعات النسائية الفاعلة في المركز الجماهيري من ديوان الثلاثاء وسيدات العطاء بقيادة الاخت اندلس اغبارية. 

ووفد شبابي ممثل لمجموعات قيادية كمجلس الطلاب والشباب البلدي بقيادة رئيسته الطالبه ملك محاجنة . وممثلين عن مجموعات القيادة الشابة ومركزتهم اسيل اغبارية وممثلين عن مجموعات التطوع بقيادة مركزة المجال السيدة ايمان اغبارية.

هذا وتم تبادل الاراء والافكار في هذا اللقاء في سبل حفظ تاريخنا وتراثنا وتم الاتفاق على توسيع التعاون بين المتحف والمركز الجماهيري لتعريف الابناء والاحفاد والحيل القادم من الشباب بتراثهم زتاريخهم وارضهم وتعرف الحضور على اعمال الفنانين العرب وكنوز التراث والوثائق المحفوظة في المتحف معبرين عن اعجابهم بنشاط المؤىخ والمثقف العربي الاكاديمي الراقي رغم اهمال المؤسسة الرسمية التاريخ الشعب الفلسطيني ومحاولة تزويره وشطبه



  • تصوير محمد هاني عسلية