كنوز نت - الطيرة

ابعاد مواطن من الطيرة عن المدينة بزعم تهديده لضابط شرطة



  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ:

نشاط الشرطة لمكافحة جرائم العنف في المجتمع العربي في منطقة المثلث - المحكمة المركزية تصدر امر بابعاد متهم من مدينة الطيرة بعد ان قام بتهديد ضابط شرطة

قام افراد شرطة مركز الطيرة في تاريخ 16.03.21 بنشاط ميداني بالتعاون مع الوحدة القطرية للتحقيق في الجرائم الخطرة والدولية لاهف 433 ضد مجمعات الجريمة في مدينة الطيرة.
خلال النشاط، تم هدم جدار مجمع سكني تابع لاحدى العائلات والذي تم بنياته بشكل غير قانوني وتم ضبط مركبة مدرعة وكلب حراسة بالاضافة الى انشطة اخرى لتطبيق القانون. 


خلال النشاط توجه المشتبه وهو صاحب المجمع البالغ من العمر 45 عامًا إلى ضابط الشرطة المسؤول عن النشاط وهدده قائلاً "أنت تقصدني شخصيًا، وانا افهم ذلك، وانا سأقصدك ايضًا شخصيًا".

القي القبض على المشتبه وقدمت النيابة الشرطية يوم 22.03 لائحة اتهام ضد المشتبه تنسب له تهمة التهديد. هذا وحكمت المحكمة على المتهم بالاقامة الجبرية حتى اصدار قرار آخر، ولاحقًا في تاريخ 31.03 حولته محكمة الصلح للتوقيف.

قدمت النيابة الشرطية استئناف للمحكمة المركزية في اللد ضد قرار المحكمة الأدنى لتخفيف حكم المتهم واصدرت المحكمة المركزية امرًا بمنع المتهم من دخول مدينة الطيرة ومنعه الاقتراب من ضابط الشرطة لبعد اقل من 500 متر.

مرفق صور - شعبة الاعلام