كنوز نت - الشرطة

لائحة اتهام ضد مشتبه من الزرازير بالتهديد



  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ:

الشرطة تلقي القبض على مشتبه في الثلاثينات من عمره من سكان قريه الزرازير بشبهة الخطف الابتزاز والتهديد باستخدام السلاح والنيابة العامة لواء الشمال تقدم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونيه بحقه

تلقى مركز الشرطه 100 بلاغ حول تهديد شخص بواسطة مسدس وخطفه في ورشه عمل في بلدة كفار باروخ.

مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وشرعوا بجمع الادلة والبينات في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث.

هذا وتبين انه يوم 13.03.2021 وصل المتهم الى مكان عمله حوالي الساعه 11:00 صباحاً وقام بادخال اثنين من مدرائه الي مركبته تحت تهديد مسدس غير قانوني.


قاد المتهم مركبته نحو صراف آلي في بلدة ميجدال هعيميك ومع وصوله الى المكان طلب من مدير العمل أخذ بطاقة الاعتماد التابعة لمدير المشروع وان يقوم بسحب مبلغ من النقود من الصراف وذلك بعد ان قرر المدير خصم مبلغ معين من معاش المتهم بسبب سرقته لمعدات من المكان.

خرج مدير العمل من المركبة وقام بسحب مبلغ 3000 شواقل من الصراف الآلي وإعطائه للمتهم الذي قام بانزال الضحيتين بالقرب من بلدة كفار باروخ ولاذ بالفرار من المكان.

مع انتهاء تحقيق موضوعي نجح محققو الوحدة للتحقيق في الجرائم التابعة لمديرية الاغوار ببناء قاعدة ادلة ضد المتهم حيث قامت النيابة العامة لواء الشمال بتقديم لائحة اتهام ضده مرفقه بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونيه تنسب له تهمة الخطف والابتزاز بالتهديد.

هذا وتناشد الشرطة كل شخص وقع ضحية للابتزاز بعدم القبول بالوضع وتقديم شكوى للشرطة على الفور, حيث وفق تجارب الماضي القبول بالدفع او الانصياع لاوامر المجرمين لا يجدي نفعاً وحتى انه يزيد من ارادة المجرمين لزيادة وتيرة الابتزاز للضحية وابتزاز ضحايا اخرين. 

مرفقة صورة-شعبة الاعلام