كنوز نت - المرج

تعرّض طفلة  للدهس في المقيبلة وحالتها خطيرة واعتقال قاصر


كنوز نت - تعرّضت طفلة (4 سنوات) عصر اليوم الأحد للدهس في إحدى قرى المرج " المقيبلة" حيث احيلت الى مفرق "يزراعيل" - مرج ابن عامر بواسطة دراجة وهناك وصلت طواقم نجمة داوود الحمراء وقدّمت لها الاسعافات الاولية ومن ثم نقلتها الى مستشفى "هعيم" في العفولة وهي بحالة خطيرة وتعاني من إصابة بالرأس.


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ:


الشرطة شرعت في التحقيق في ملابسات حادث طرق في قرية المقيبلة الذي اسفر عن اصابة طفلة في الرابعة من عمرها بجروح متوسطة حتى خطيرة ونقلها إلى مستشفى هعيمك

مع تلقي مركز الشرطة 100 البلاغ، سارع افراد الشرطة برفقة خبراء حوادث الطرق إلى مكان الحادث حيث تبين من التحقيق الأولي أن راكب دراجة نارية دهس الطفلة التي كانت تسير على الطريق بالقرب من منزلها.

نجح افراد الشرطة بكشف هوية المشتبه، وهو قاصر يبلغ من العمر 8 سنوات، من سكان القرية. هذا ويقوم افراد الشرطة بعمليات تفتيش وبحث للعثور على مكان الدراجة النارية التي اخفيت من مكان الحادث.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fknooznetcom%2Fvideos%2F468422544204893%2F&show_text=true&width=261" width="261" height="591" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>