كنوز نت - الموحدة

وفد الطائفة الدرزية يقوم بزيارة وتهنئة القائمة الموحدة


قام الرّئيس الرّوحيّ للطّائفة الدّرزيّة فضيلة الشّيخ أبو حسن موفق طريف ورئيس منتدى السّلطات المحلّيّة الدّرزيّة السيد جبر حمود ولفيف من شيوخ قرية المغار ومدينة شفاعمرو، بزيارة لتقديم التهنئة إلى رئيس القائمة الموحّدة عضو الكنيست الدّكتور منصور عبّاس في قرية المغار، وأخرى لعضو الكنيست السّيّد مازن غنايم في مدينة سخنين. 

من جهته، هنّأ فضيلةُ الشّيخ كلًّا من الدّكتور عبّاس وغنايم على الإنجاز اللّافت في الانتخابات القطريّة، وعلى تكليفهم من قِبل الجماهير العربيّة في البلاد بتمثيل قضاياهم الملحّة الّتي تحتاجُ إلى التّعاون والعمل المشترك، وخصوصًا فيما يتعلّق بآفة العنف المستشري ومشاكل السّكن الّتي تواجه الجيل الصّاعد.
نيابةً عن منتدى السّلطات المحلّيّة الدّرزيّة، تحدّث السّيّد جبر حمّود مؤكّدًا أنّ تجربة السّيّد غنايم في الخدمة والعمل المحلّيّ، لا بدّ ستساهم في تحقيق إنجازات قطريّة للسّلطات المحلّيّة. إضافةً إلى ذلك، شدّد حمّود على الأمل المنبعث من نهج الدّكتور عبّاس، السّاعي إلى العمل المشترك من أجل خدمة كافّة المواطنين في البلاد.

يُشار أنّه شارك في الزيارة كلّ من رئيس مجلس المغار المحامي فريد غانم، رئيس مجلس بيت جن المحامي راضي نجم، رئيس مجلس كسرى سميع السّيّد ياسر غضبان، والوزير السّابق صالح طريف. 

من جهته، عبّر الدّكتور عبّاس عن شكره لفضيلة الشّيخ وصحبه، مثمّنًا هذه الزّيارة الّتي وصفها بالتّاريخيّة. كذلك، أكّد عبّاس أنّه يرى في نفسه ممثّلًا لكافّة أبناء الشّرائح الاجتماعيّة، مشيرًا إلى ما ورثه من بلده المغار متعدّد الطّوائف من الالتزام بالوحدة من أجل العمل لصالح كافّة المواطنين، وتقديم حلول لرؤساء السّلطات المحلّيّة على شتّى الأصعدة.


وأمّا السّيّد غنايم فقد شكر الوفد على زيارته التّبريكيّة، مؤكّدًا إلى كون علاقاته مع القرى المعروفيّة وممثّليها ستكون محور أعماله وفعّاليّاته المستقبليّة.
فضيلة الرّئيس الرّوحي للطّائفة الدرزيّة، الشّيخ موفق طريف