كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:


اعتقال مشتبه بإرتكابه أعمال عنف ضد إمرأته في عرابة


كنوز نت - الشرطة تلقي القبض على مشتبهًا من سكان قرية عرابة في الثلاثينيات من عمره, بالإعتداء على زوجته وأصابتها بجروح خطرة. اليوم تمّ تقديم لائحة إتهام ضده مرفقة بطلب التوقيف حتى إنتهاء الإجراءات القانونية

مع تلقي البلاغ في مركز الشرطة 100 يوم 18.03.21 بشأن شبهة إرتكابه أعمال عنف ضد إمرأته في عرابة.

مع وصول أفراد الشرطة للمكان، شرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث وجمع البينات والأدلة بما فيها, تلقي إفادات  من الضحية وشهود عيان آخرين.

خلال التحقيق تبين أن المشتبه به طلب من إمرأته بإعداد الطعام وبعد أن بدأت في تجهيز المائدة بدأ المشتبه به في شتمها وبعدها مسكها بشعرها وضربها بباب المنزل وبعد وقوعها على الأرض ركلها برجله أمام أولادهم.

نتيجة للضرب، أصيبت الضحية بجروح خطرة ونزيف في يديها.


هذا وإتضح وفق مواد البينات التي تم جمعها, أيضًا أن المشتبه به هاجم الضحية عدة مرات خلال الأشهر الماضية، كان يوقعها أرضاً ويضربها، ونتيجة لتصرفات المشتبه، أصيبت الضحية بجروح خطرة.

المشتبه به في الثلاثينيات من عمره من سكان عرابة.

تم إلقاء القبض على المشتبه وإحالته للإستجواب في مركز شرطة ميسغاف.

خلال التحقيق، تمكن المحققون من جمع البينات والأدلة ضد المشتبه في الاإعتداء الذي تسبب فيه اصابات خطرة للضحية.

تم تمديد توقيف المشتبه به في المحكمة من وقت لآخر، واليوم قدمت النيابة الشرطية لائحة إتهام ضد المشتبه به مرفق بطلب توقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية.

كجزء من محاربة العنف الأسري والعنف ضد المرأة تعمل شرطة إسرائيل على التحقيق في أي بلاغ يتم إستلامه عن العنف الاسري بشكل سريع ومهني, بهدف إحالة المشتبهين الى العدالة وإبعادهم عن المجتمع لأطول فترة ممكنة