كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:


لائحة اتهام ضد مشتبَهين بحيازة وتجارة المخدرات


كنوز نت -الشرطة تنهي التحقيق والنيابة تقدم صباح اليوم لائحة اتهام ضد مشتبَهين من سكان مدينة عكا ومشتبه اخر من سكان كريات موتسكين بشبهة الاعتداء الخطير وحيازة مخدرات خطرة بكمية ليست للاستهلاك الشخصي

شرعت الشرطة بالتحقيق قبل حوالي الشهر مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول اندلاع شجار داخل منزل في مدينة عكا. وصل افراد الشرطة الى المكان ولم يرصدوا اي شجار بل لاحظوا بقع من الدم داخل المنزل وفي محيطه, كما وضبطوا في المكان اكياس سوداء وبداخلها مواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كنابيس بوزن 120 كغم. هذا ووصل لاحقاً شخص مصاب بعيارات نارية الى مشفى الجليل الغربي وتبين ان هناك علاقة بين الحادثتين.


هذا وتبين من خلال التحقيق الاولي لافراد قسم التحقيق في الجرائم التابع لمركز شرطة عكا, ان المشتبهين وصلوا الى المكان بواسطة مركبة شحن وقاموا بانزال الاكياس التي تحتوي على المواد التي تشتبه انها مخدرات خطرة. كما ووصل الى المكان عدد كبير من المشتبهين ولاحقاً اندلع شجار بينهم تخلل اطلاق نار من مسدس الذي اسفر عن اصابة احدهم.

القى افراد الشرطة القبض على المشتبهين منهم اثنان من سكان مدينة عكا البالغين من العمر 36 و 62 عاما ومشتبه اخر من سكان كريات موتسكين البالغ من العمر 60 عاما بشبهة حيازة المخدرات بكمية ليست للاستهلاك الشخصي والاعتداء الخطير
.
مددت المحكمة توقيف المشتبهين من حين لاخر واليوم تنوي النيابة في لواء حيفا تقديم لائحة اتهام ضدهم للمحكمة المركزية مرفقة بطلب توقيف حتى انهاء الاجراءات القانونية بحقهم.

مرفق صور اكياس المواد المشتبهة بانها مخدرات خطرة- شعبة الاعلام