كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

اعتقال مشتبه من القدس بشراء اسلحة


الشرطة تقوم بنشاط سري نجح خلاله افراد الوحدة المركزية بشراء عدد من المسدسات غير القانونية من مشتبه البالغ 23 عام من سكان شرقي اورشليم القدس وتلقي القبض عليه

خلال الأسابيع الأخيرة قام افراد الوحدة المركزية للتحقيق لواء اورشليم القدس بنشاط سري بالتعاون مع وحدات خاصة أخرى من حرس الحدود والذي تخلل جمع أدلة ضد مشتبه سكان مخيم شعفاط حيث تم خلال النشاط شراء عدد من الأسلحة منه. هذا وانتقل التحقيق امس الى المرحلة العلنية مع شراء 3 مسدسات اضافيين من المشتبه والقي القبض عليه. خلال التفتيش ضبط افراد الشرطة حقيبة وبداخلها سلاح من نوع M16 وذخيرة غير قانونية.


مع انتهاء النشاط احيل المشتبه الى التحقيق في الوحدة المركزية للتحقيق وتنوي اليوم احالته الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

ينظم هذا النشاط الى انشطة اخرى التي قامت بها الوحدة المركزية للتحقيق لواء اورشليم القدس خلال الشهر الاخير والتي تخللت تشغيل قوات سرية في مدينة اورشليم القدس والبلدات المجاورة وذلك في اطار نشاط الشرطة لمكافحة حيازة واستخدام السلاح غير القانوني حيث ضبطت خلال الشهر الاخير على 13 مسدس و4 بنادق و5 قنابل يدوية غير قانونية.

مرفق صور-شعبة الاعلام