كنوز نت - المشتركة


أيمن عودة: بأصواتنا للمشتركة سنتصدّى لمخطط إضعافنا كشعب !


وجّه النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مساء اليوم الاثنين، نداءً لجماهير شعبنا عشية الانتخابات البرلمانية مؤكدًا أهمية إفشال مخطط إضعافنا كشعب وقال: "بعد أن بنينا القائمة المشتركة، البيت الذي يوحدنا ويجمعنا كلنا، ووصلنا لقمّة بقوتنا البرلمانية، 15 عضو كنيست، وفرضنا مكانتنا ووزننا السياسي، بحثوا عن كل الطرق لمنعنا من التأثير وشق وحدتنا واضعافنا كشعب وتفكيكنا كمجتمع بنقاشات وخلافات داخلية".

وأضاف: "لا شكّ أنه بعد الانتخابات الأخيرة، كان إلى جانب النجاح خيبات أمل، منها خيبة الأمل من غانتس الذي خدعه نتنياهو، نتنياهو الذي يستمر بخداع جزء من أبناء شعبنا"، وأكّد: "مهم أن نتعلم من تجاربنا، ونقول هنا أخطأنا وهنا عملنا الصواب وأن تذكّر دائمًا أنه لا يوجد لنا غير بعضنا البعض، ومن المهم دون ملل أو يأس ونستمر حتى ننجح. لا يوجد مستحيل ما دامت بيتنا الصامد والقوي".


وأنهى رئيس القائمة المشتركة قائلًا "لا يوجد ما يمعنا من تحقيق إنجاز انتخابي كبير لشعبنا غدًا، للقائمة المشتركة، وإفشال مخطط إضعافنا كشعب. إن كل مقعد نحصله يخفض مقعدين من تحالف نتنياهو وبن غفير وسموتريتش أخطر تحالف يميني متطرف ضدنا وضد أبنائنا".