كنوز نت - الموحدة


توزيع النشرة الإنتخابية للقائمة العربية الموحدة في كابول


بحضور المرشح الثاني في القائمة الموحّدة السيد مازن غنايم قام العشرات من نشطاء القائمة بتوزيع النشرة الانتخابية. 
ويُذكر أنّ القائمة الموحّدة تتمتّع بتأييد دائم في كابول، ومناصروها كثيرون، يعملون وفق قناعتهم بهذا الخطّ وهذا المبدأ والنهج. 
وقد شارك التوزيع رئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريّان، إضافة إلى العديد من مختلف أطياف كابول وعائلاتها، وهذا يؤكّد على التأييد الواسع الذي تشهده هذه القرية والتفاف أبنائها حول القائمة الموحدة بنهجها الجديد، أملًا بمستقبل أفضل لأبنائها ولأبناء المجتمع العربي كافّة.

 مهرجان انتخابي حاشد دعمًا للموحدة بضيافة آل صرصور بكفر قاسم 



شاركت جماهير واسعة من بلد الشهداء كفرقاسم في المهرجان الانتخابي الكبير الذي نظم دعمًا للقائمة العربية الموحدة بضيافة آل صرصور والأخوين أحمد كامل صرصور ومحمود أكرم صرصور.
وشارك في المهرجان الشيخ إبراهيم صرصور، والدكتور منصور عباس رئيس القائمة الموحدة، والنائب وليد طه، والشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية، ورئيس البلدية عادل بدير ونائبه أحمد صرصور، والعديد من وجهاء ومشايخ عائلة صرصور.
وأكد المتحدثون على التأييد الواسع والكبير للموحدة ونهجها الساعي للتأثير والتغيير، من قبل مجتمعنا العربي عامة، ومن قبل أهالي كفر قاسم خاصة، الذين ملّوا الخطاب الشعبوي، ويطمحون أن يكون العرب قوة عربية مستقلة فاعلة مؤثرة في الساحة السياسية من أجل فرض وتحصيل مطالب وقضايا المجتمع العربي الحارقة.