كنوز نت - بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة اسرائيل للاعلام العربيّ:


ضبط خزانات وقود في بلدة نحف 



نشاط "الحزم" لافراد لواء الشمال بهدف القضاء على المنظمات الاجرامية في منطقة الشمال

قام افراد شرطة لواء الشمال بنشاط بمرافقة هيئات اخرى لتطبيق القانون من اجل الحد من بيع وتخزين الوقود في قرية نحف.

خلال النشاط ضبط افراد الشرطة 10 خزانات وقود بسعة 120,000 ليتر ومبلغ اكثر من 200,000 شيكل و4 مركبات وشاحنة لنقل الوقود ورافعة صغيرة.

هذا واصدر قائد لواء الشمال امر اغلاق اداري للمكان لفترة 30 يوم وتم اغلاقه, كما واحال افراد الشرطة مشتبه الذي يعمل في المكان الى التحقيق بشبهة ادارة محل تجاري دون رخصة, هذا الى جانب استدعاء صاحب المحل الى التحقيق في مكتب العمل وتحرير مخالفة بحقه بقيمة 35,000 شيكل.


شاركت النشاط هيئات لتطبيق القانون بمرافقة النيابة العامة ودائرة اراضي اسرائيل ودائرة الوقود وسلطة الاطفاء وضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة ووزارة حماية البيئة والشرطة الخضراء وشركة الكهرباء ووزارة العمل ومركز الجباية.

تواصل شرطة لواء الشمال نشاطها ضد المنظمات الاجرامية بواسطة مكافحة اعمال العنف والجرم الخطير من جهة وكشف مسارات تهريب الاسلحة غير القانونية ومن جهة اخرى على تجفيف مصادر تمويل المنظمات الاجرامية حيث تقوم الشرطة بهذا النشاط بالتعاون مع كافة هيئات تطبيق القانون.

المحلات التجارية غير القانونية تعتبر مصدر لتمويل المنظمات الاجرامية حيث ان تطبيق القانون بشأنها يؤثر على مصادر التمويل ويقلص من النشاط الاجرامي والعنيف. تعمل هذه المحال التجارية بدون اي رقابة وتؤثر سلبياً على المحال التجارية الاخرى والعمارات السكنية القريبة منهم, كما تستخدم للتهرب من دفع ضريبة الدخل وتبييض الاموال.

مرفق صور-شعبة الاعلام