كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


اعتقال شاب من دير بشبهة الاعتداء على زوجته


كنوز نت -  الشرطة تلقي القبض على مشتبه في الاربعينات من سكان قرية دير حنا بشبهة الاعتداء على زوجته واصابتها بجروح والنيابة تقدم اليوم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه

تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ يوم 08.03.2021 شبهات لعنف داخل الاسرة في قرية دير حنا.

سارع افراد الشرطة الى المكان وقاموا باحالة المشتبه الى التحقيق الى جانب فتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث وجمع الادلة والافادات من الضحية وشهاد عيان.

هذا ووصلت الضحية البالغة 40 عام الى المستشفى لتلقي العلاج الطبي جراء اصابتها في منطقة الرأس.


خلال التحقيق تبين ان المشتبه من زوجته مبلغ من المال وعندما رفضت اعطائه قام بالاعتداء عليها ودفعها مما ادى الى سقوطها واصابتها في رأسها. كما وقام المشتبه بتهديدها وطلب منها ترك المنزل وقال "سيحصل شيء ليس جيد".

القى افراد الشرطة القبض على المشتبه البالغ 46 عام من سكان دير حنا واحيل الى التحقيق في مركز شرطة ميسجاف.

خلال التحقيق نجح افراد الشرطة بجمع ادلة كافية تعزز من الادلة ضد المشتبه حيث تبين ان المشتبه قام بالاعتداء على الضحية قبل الحادث باسبوع وهددها انه سيقوم بالاعتداء مجدداً.

مددت المحكمة فترة توقيف المشتبه من حين لاخر واليوم قدمت النيابة الشرطية لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية.

 ستواصل الشرطة نشاطها للحد من اعمال العنف داخل الاسرة وخصوصاً ضد النساء وستقوم بالتحقيق في جميع الشبهات من اجل كشف الحقيقة واحالة المشتبهين الى العدالة