كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ:


عميل سري يوقع بـ 17 من تجار المخدرات بمنطقة القدس


كنوز نت - نشاط "وكيل سري" تم تشغيله في الوحدة المركزية للتحقيق ساعد على جمع ادلة ضد مشتبهين بمخالفات تتعلق بتجارة المخدرات الخطرة ووسائل قتالية غير قانونية حيث انتقل التحقيق اليوم الى المرحلة العلنية مع القاء القبض على 17 مشتبه واحالتهم الى التحقيق

ادى تحقيق سري خلال الاشهر الاخيره والذي تخلل تشغيل وكيل سري في مدينة اورشليم القدس وضواحيها الى جمع ادلة ضد 17 مشتبه لتورطهم في تجاره الوسائل القتاليه غير القانونية والمخدرات الخطره من نوع كوكايين.

في اطار عمل الوكيل السري قام بابرام صفقات لشراء وسائل قتالية ومنها مسدسين و5 قنابل غير قانونية, كما وقام باجراء صفقات لشراء مخدرات خطيرة من نوع كوكايين ومئات الاقراص من المواد التي تشتبه انها اكستازي بقيمه مئات الاف الشواقل.

قوات كبيرة من الشرطة داهمت صباح اليوم منازل المشتبهين وخلال التفتيش ضبطوا مخدرات خطرة من انواع مختلفه وسلاح ايرسوفت من نوع ام 16. 

مع انتهاء التفتيش القي القبض على المشتبهين واحيلوا الى التحقيق في الوحدة المركزية للتحقيق لواء اورشليم القدس حيث تنوي الشرطة اليوم احالتهم الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق ولاحقا تنوي الشرطه تقديم طلب لمصادره عدة مركبات التي تم ضبطها في المكان.


يدور الحديث عن نشاط ثاني الذي تخلل استخدام وكيل سري خلال الشهر الاخير في منطقه لواء اورشليم القدس حيث تم جمع ادلة ضد المشتبهين بمخالفات تتعلق بتجارة وسائل قتالية ومخدرات خطرة التي تضر بأمن وسلامة المواطنين. ستواصل الشرطه نشاطها كلما تطلب الامر بهدف احاله المشتبهين الى العداله.

------------------

هذا و اصدرت المحكمة امر حظر النشر لتفاصيل الوكيل السري وعنوانه واي تفاصيل ممكن ان تؤدي الى كشف هويته.

الامر ساري المفعول حتى 13.04.2021

مرفق صور -شعبة الاعلام