كنوز نت - الشرطة



اعتقال 114 شخصا بسرقة وتهريب محاصيل زراعية



  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ:

نشاط "الطريق الآمن" - في إطار نشاط افراد ومتطوعي شرطة الحدود لحراسة المناطق الزراعية، القي القبض على 114 مشتبهاً خلال نهاية الأسبوع الماضي بتهم مختلفة

كجزء من نشاط "الطريق الآمن" الذي يجري في الأسابيع الأخيرة في المناطق الزراعية في جميع أنحاء الدولة، عمل افراد ومتطوعو شرطة الحدود خلال نهاية الأسبوع الماضي بالتعاون مع هيئات اخرى لتطبيق القانون.

خلال النشاط القي القبض على 114 مشتبهاً لارتكاب مخالفات مختلفة، بما في ذلك إلحاق الضرر بالأراضي الزراعية، وجرائم الأسلحة والمخدرات، وإساءة المعاملة مع الحيوانات، ومخالفات مرورية مختلفة، ومخالفات إقامة غير شرعية.

  • فيما يلي بعض الأحداث المركزية في اطار حملة "الطريق الآمن"


في مناطق مجيدو الزراعية، تم توقيف سائق دراجة نارية بعد تلقيه بلاغاً لعدم استعمالها. رفض السائق الامتثال لتعليمات الشرطة وبدأ في القيادة، وتم القبض على السائق واستدعاءه للمحكمة كما وتم نقل الدراجة النارية من المكان.


في كفر قاسم وخلال نشاط افراد حرس الحدود وبالتعاون مع مفتشي سلطة الطبيعة والحدائق تم تفتيش منزل أحد المشتبه بهم بالصيد غير القانوني وأثناء التفتيش، تم العثور على 6 كلاب في ظروف معيشية قاسية الذين احتجزوا داخل أقفاص وشباك. تم استدعاء المشتبه به الى التحقيق.



في بلدة ساديه وربورج, قام افراد الشرطة باجراء تفتيش داخل منزل مشتبه وضبطوا رشاش من نوع كارلو ومسدس ومشطي ذخيرة غير قانونية, احيل المشتبه الى التحقيق في مركز الشرطة.


في البلدة الزراعية عينات, اجرى افراد الشرطة تفتيش داخل مبنى مهجور وضبطوا مواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع ماريحوانا بوزن اجمالي 50 كغم. هذا والقى افراد الشرطة القبض على مشتبهين حاولا الهرب من المكان واحالوهما الى التحقيق.


خلال نشاط افراد شرطة الحدود في برديس حنا رصد افراد الشرطة سائق مركبة مشتبه انه يقود تحت تأثير الكحول, خلال الفحص داخل المركبة ضبط افراد الشرطة مواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع ماريحوانا, احيل السائق المشتبه الى التحقيق في مركز الشرطة.

حملة "الطريق الامن"- لحراسة المناطق الزراعية ستستمر خلال الاسابيع القادمة بالتعاون مع كافة الجهات بهدف ضمان امن وحقول المزارعين في اسرائيل