كنوز نت - عنان زيدان


اعتقال مشتبهين من نهاريا والخضيرة وحيفا وعسفيا بجرائم جنائية

  •  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ-لواء الساحل:

محكمة الصلح في حيفا تصدر هذا الاسبوع قرارها ضد المتهم من سكان مدينة نهاريا بتهمة تشغيل محلين للعلب الميسر والقمار في قرية يركا ومدينة حيفا وتحكم عليه بالعمل لفترة 4 شهور لصالح الجمهور وغرامة مالية بقيمة 10,000 شيكل

في اطار نشاط الشرطة للرقابة وتطبيق القانون وتعليمات وزارة الصحة, رصد افراد الشرطة خلال الشهر الاخير محل للعب الميسر والقمار في قرية يركا.

في غضون ذلك, قدم المدعي في قسم الترخيص التابع للواء الساحل لائحة اتهام ضد المشتبه بتشغيل المكان وبناءًا على ذلك اصدرت محكمة الصلح في حيفا هذه الاسبوع قرارها ضد المشتبه والتي حكمت عليه العمل لفترة 4 شهور لصالح الجمهور ودفع غرامة مالية بقيمة 10,000 شيكل.

ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها للحد من لعب الميسر والقمار خلافاً للقانون

  •  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ-لواء الساحل:

الشرطة تضبط بالتعاون افراد وحدة اجراءات التنفيذ امس مختبر لترويج المخدرات داخل شقة سكنية في مدينة حيفا عند وصولهم لتنفيذ امر محكمة في المكان

وصل امس افراد من الشرطة وافراد من حدة اجراءات التنفيذ لتنفيذ امر داخل شقة في مدينة حيفا وضبطوا مختبر لترويج المخدرات الخطرة وبداخله حوالي 500 شتلة من المواد التي تشتبه انها مخدرات من نوع القنب الهندي- كنابيس ومعدات لترويجها.

هذا ونقلت الشرطة جميع الادلة الى مختبر التشخيص الجنائي لاستخلاص الادلة والقت القبض على المشتبه البالغ 54 عام حيث احيل الى التحقيق في مركز شرطة المدينة.

كما وتنوي الشرطة اليوم احالته الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.




  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ-لواء الساحل-لواء الساحل:

الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان قرية عسفيا بشبهة اطلاق النار واصابة احد سكان المكان قبل عدة شهور

شرعت الشرطة بالتحقيق قبل حوالي عدة شهور مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول اطلاق نار في قرية عسفيا مما اسفر عن اصابة احد سكان المكان البالغ 45 عام بجروح متوسطة (وفق مصادر طبية).

قام افراد الشرطة باجراءات تحقيق مختلفة ادت الى القاء القبض على المشتبه البالغ 24 عام من سكان القرية امس.

هذا وتنوي الشرطة اليوم احالة المشتبه الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

  •  بيان صادر عن المتحدث اسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ-لواء الساحل:


النيابة الشرطية تقدم صباح اليوم لائحة اتهام ضد مشتبه من سكان مدينة الخضيرة بشبهة الاعتداء وتهديد شخص يعاني من اضطراب نفسي جراء مشاركة في معركة

شرعت الشرطة بفتح تحقيق مبادر به مع تلقي بلاغ حول اعتداء على احد سكان مدينة الخضيرة البالغ 60 عام والذي يعاني من اضطراب نفسي جراء مشاركته في معركة.

وفق الشبهات وصل المشتبه البالغ 34 عام الى منزل الضحية وقام بالاعتداء عليه دون اي سبب وفي بعض الاحيان قام بتهديده بواسطة عصا بهدف ابتزازه.

مع تطور التحقيق وجمع الادلة, القى افراد الشرطة القبض على المشتبه حيث مددت المحكمة توقيفه من حين لاخر.

كما ذكر, النيابة الشرطية تقدم اليوم لائحة اتهام ضده الى محكمة الصلح في الخضيرة.