كنوز نت - المشتركة

المشتركة تنطلق في الرينة: اجتماع انتخابي واسع في القرية داعم للقائمة المشتركة 


عقدت القائمة المشتركة في الرينة اجتماعا انتخابيًا وسط أجواء حماسية في قاعة الكنيسة، مساء أمس الثلاثاء، حضره كل من نوّاب المشتركة، أيمن عودة، د. هبة يزبك وسندس صالح، ونائب رئيس المجلس المحلّي جول عثاملة، قائما بأعمال رئيس المجلس جميل برانسي وسامر برانسي، وأعضاء المجلس المحلّي يوسف طاطور ورائد نواظحة، وقس الكنيسة حنّا دلة.


هذا وتخلل الاجتماع كلمات للنواب الحاضرين وحتلنات حول آخر المستجدات على الساحة السياسية وآخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها يوم 23.03.2021 وشحذ للطاقات لتحقيق إنجاز للقائمة المشتركة في القرية، وكنس الأحزاب الصهيونية من قرانا ومدننا العربية. 

كما وأكدوا النوّاب أن لهذه الانتخابات أهمية كبيرة كونها انتخابات فيها نؤكّد أن مجتمعنا يرفض دخول الأحزاب الصهيونية ونتنياهو وأعوانه لبيوتنا، المسؤول عن هدم بيوتنا وسن قوانين عنصرّية بحقّنا ككامينتس وقانون القوميّة، داعيين أهل الرينة للعمل بروح وحدوية والحفاظ على أجواء طيبة في الانتخابات، وحث الجميع على دعم المشتركة.


 
قد أدارت الاجتماع الشابة منار بصول، التي دعت بدورها الشابات والشباب بالتحرك والانضمام لحملة ونشاطات المشتركة، لما يشكّله دور من أهميّة في الانتخابات، حضورًا ومضمونًا، نحو إنجار كبير ومشرف للرينة، والتصويت للقائمة المشتركة وشارتها "و ض ع م" في انتخابات الكنيست المقبل. 


هذا، وفي ختام الاجتماع، أكد الحضور على العمل من أجل إحراز إنجاز كبير للقائمة المشتركة وشارتها و ض ع م