كنوز نت - النقب

افتتاح ورشة نجارة لذوي الاحتياجات الخاصة لأول مرة في النقب 

  •  عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي

كنوز نت - افتتح المركز الجماهيري رهط بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي ومدرسة عمال رهط دورة نجارة لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لأول مرة في النقب. 

حيث شارك في افتتاح الورشة، الشيخ فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط، ومدير قسم الرفاه الاجتماعي، سعيد العبرة، ومدير المركز الجماهيري رهط، فؤاد الزيادنة، وسلمان القريناوي، من مدرسة عمال رهط. حيث استقبلوا ذوي القدرات الخاصة، وقدموا الشكر لمدرسة عمال رهط على هذا التعاون لما فيه مصلحة ذوي القدرات الخاصة، مؤكدين ان مثل هذه النشاطات من شأنها دمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع. 

وتابعت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية وأكدت خلال بيانها 

سيتعلم الطلاب من خلال هذه الورشة مهارة بناء مجسمات وادوات خاصة تستعمل في حياتنا اليومية، كالكراسي والطاولات والمفروشات البيتية وغيرها من الأمور التي تساعد ذوي القدرات الخاصة على اكتساب مهارات جديدة. 


يشار الى ان هذه المبادرة هي إحدى المبادرات العديدة التي يقوم عليها مشروع بيئة داعمة في المركز الجماهيري رهط من اجل دمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع.

مدير المركز الجماهيري رهط، فؤاد الزيادنة، شكر جميع الشركاء على هذه المبادرة المميزة، مؤكدا ان هذه المبادرة هو نتيجة التعاون المستمر بين المركز الجماهيري رهط وقسم الرفاه الاجتماعي، كما وشكر الموظفين القائمين على هذه المبادرة وعلى رأسهم محمد القريناوي.