كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ:


طمرة : اعتقال شاب من بئر المكسور بحيازة السلاح 


كنوز نت - كفاح الشرطة ضد ظاهرة السلاح غير القانوني والعنف في المجتمع العربي: تمّ ضبط مسدس من نوع باريتا على يد الشرطة في قرية بير المكسور. اليوم قدمت الشرطى تصريح مدعٍ ضد المشتبه.

خلال نشاط مكثف لافراد شرطة مركز طمرة تم توقيف مركبة للتفتيش في تاريخ 01.03.2021  خلال التفتيش في المركبة تمّ العثور على مسدس من نوع باريتا ومشط ذخيرة

سائق المركبة من سكان بير المكسور يبلغ من العمر 20 عامًا، تم توقيفه واحالته الى مركز الشرطة في طمرة للتحقيق

يذكر انه خلال التحقيق تم جمع ادلة كافية ضد المشتبه على حيازته سلاح بشكل غير قانوني


تمّ تمديد توقيف المشتبه من حين لآخر واليوم قدمت نيابة الشرطة تصريح مدعٍ الى المحكمة المركزية في حيفا وطلبت النظر في توقيف المشتبه حتى انهاء الاجراءات القانونية واعربت عن نيتها في تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه.

تمّ تمديد توقيف المشتبه حتى تاريخ 14.03.2021

افراد شرطة اسرائيل في لواء الشمال يقومون كل يوم بنشاطات مكثفة وواسعة النطاق في التفتيش على حيازة سلاح غير قانوني. كل وحدات الشرطة تعمل بكل جد وجهظ لمكافحة هذه الظاهرة بما في ذلك وحدة الكلاب البوليسية.

منذ بداية عام 2021 تم تقديم لوائح اتهام وطلب توقيف ضد 63 مشتبهًا حتى انهاء الاجراءات القانونية وضبط ما يقارب من 100 نوع من الاسلحة ومسدسات وذخيرة

ستواصل شرطة إسرائيل عملها ومكافحتها من أجل القضاء على ظاهرة العنف واستخدام السلاح غير القانوني وتقديم الجناة إلى العدالة.

مرفق صور - شعبة الاعلام