كنوز نت -  بيانٌ صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ:

اعتقال 3 شبان بتهمة اغتصاب جماعي لفتاة قاصر من الجليل


الشُّرطة تلقي القبض على مشتبَهين لتورَّطهما في جريمة اغتصابٍ جماعيًّ لفتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا في منطقة الجليل

في اعقاب تقديم شكوى للشرطة قبل عدة أيامٍ حول اشتباه في اغتصاب وارتكاب جرائم جنسيَّة ضدَّ فتاة قاصرٍ تبلغ من العمر 16 عامًا، تم تشكيل فريق تحقيق خاصًّ في مركز شرطة كرميئيل.

يتضمَّن فريق التَّحقيق محقّقين ومحقّقات ومحقق اطفال، من أجل الوصول إلى الحقيقة في أسرع وقتٍ ممكنٍ مع الحفاظ على هويَّة الضحيَّة.

منّ خلال التَّحقيق الأوليَّ للحادث اتَّضح للمحقّقين أن القاصر أُخذت من منزلها على يد احد المشتبهين في سيَّارته إلى احدى القرى بالقرب من مدينة كرميئيل حيث تمَّ هناك اغتصابها لعدَّة ساعات من قبل عددٍ من المشتبهين.

خلال تحقيقٍ مكثفٍ مهنيٍّ وسريعٍ الذي تخلل استخدام وسائل تكنولوجيَّة متقدّمة، تمكن المحقّقون في غضون أيَّامٍ قليلةٍ من الوصول إلى هويَّة اثنين من المشتبهين المتورّطين في الاغتصاب الجماعيَّ.


تمَّ القبض على المشتبَهين وهم من سكَّان قرى الجليل واحيلا الى التحقيق في مركز الشرطة كرميئيل.

هذا تمت اليوم احالة المشتبَهين إلى المحكمة للنَّظر في تمديد توقيفهما على ذمَّة التحقيق حيث مددت المحكمة توقيفهما بناءًا على طلب الشرطة حتى يوم 10/3 و 11/3 على ذمة التحقيق.



  •  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي اليوم القبض على مشتبه اخر بشبهة تورطه في جريمة الاغتصاب الجماعية لفتاة قاصر البالغه 16 عام في منطقه الجليل.

هذا وتنوي الشرطة اليوم احالة المشتبه في العشرينات من سكان احدى قرى الجليل الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمه التحقيق.

التحقيق مستمر.