كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي:


مداهمة شقق لالعاب الميسر والقمار في كفار سابا


تواصل الشرطة مكافحة ظواهر ومسببات الاجرام التي تساعد الجهات الإجرامية في أنشطتهم الجنائية

في اطار نشّاط ميداني لمركز شرطة كفار سابا ضدّ مرتكبي الجرائم، تم كشف شقتين سكنيتين اجريت فيهم العاب الميسر القِمار والمُراهنة وترويج مخدرات خطيرة.

داهم افراد شرطة سريون من مركز شرطة كفار سابا بالتعاون مع الشرطة البلدية الشقق التي استخدمها المجرمون في نشاطاتهم الإجرامية.


خلال النشاط وصل افراد الشرطة الى شقة في شارع ساديه فاربورغ وضبطوا 15 كيلوغراما من المواد المشتبه انها مخدرات خطرة من نوع القنب الهندي- كنابيس التي كانت مرحلة التحضير للترويج. هذا القت الشرطة اثنين من المشتبهين, أحدهما يبلغ من العمر 23 عامًا من سكان كفار سابا والاخر 36 عامًا من سكان بني درور، حيث ستتم اليوم احالتهما إلى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

خلال نشاط اخر داهم افراد الشرطة شقة أخرى في شارع الملك داود في كفار سابا وضبطوا في المكان اجراء ألعاب الميسر والقِمار خلافاً للقانون. كما ذكر الشرطة ضبطت معدات كانت تستخدم للعب الميسر والقمار وضبطت مبلغ من ألمال بقيمة عشرات الاف الشواقل. هذا والقي القبض على المشتبه صاحب المكان الذي ييلغ 49 عامًا من سكان مدينة اشكيلون واحالته للتحقيق في مركز الشرطة وبعدها تم اطلاق سراحه تحت شروط تقيدية.
 
مرفق صور- شعبة الاعلام