كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي:

لائحة اتهام ضد شاب من كابول بالاعتداء على سائق حافلة


الشرطة تلقي القبض على مشتبه بالاعتداء على سائق حافلة عمومية صغيرة كان في طريقه من مدينة عكا باتجاه شفاعمرو مما ادى الى اصابته بجروح.

* النيابة الشرطية تقدم أمس لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب التوقيف حتى انهاء الإجراءات القانونية بحقه*

تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ بتاريخ 21/2/21 حول قيام أحد الركاب بالأعتداء على سائق حافلة عمومية صغيرة بالقرب من مفرق كابول.

يذكر انه أثناء الحادث، نزل السائق من الحافلة الصغيرة عند مفرق كابول من أجل تبادل التفاصيل مع سائق سيارة خصوصية اصطدم به مما اسفر عن اضرار طفيفة بالحافلة الصغيرة.

في ذلك الوقت نزل المشتبه من الحافلة الصغيرة وقال للسائق: "لم يحصل شيء للحافلة، تعال لنتجه إلى كابول". رد السائق على المشتبه به بأنه يتبادل التفاصيّل مع السائق الاخر. عندها توجه المشتبه إلى السائق وأمسكه من قميصه ولكمه في أذنه وأنفه.
بعد ذلك مباشرة هرب من مكان الحادث.


نتيجة الاعتداء والضرب احتاج السائق إلى تلقي العلاج الطبي حيث تم نقله إلى مستشفى رمبام في حيفا.

مع تلقي البلاغ سارع افراد شرطة طمرة إلى مكان الحادث وباشروا بعمليات مسح وتمشيط مكثف في المنطقة واستجواب الشهود حيث تجحوا خلال فترة قصيرة من كشف هوية المشتبه والقاء القبض عليه.

هذا واحيل المشتبه في الثلانيات من سكان كابول الى التحقيق في مركز شرطة طمرة.

خلال التحقيق، تمكن المحققون من جمع الأدلة والبينات ضد المشتبه التي تعزز من الشبهات المنسوبة إليه. هذا ومددت المحكمة توقيفه من حين لآخر حتى قدمت النيالة يوم أمس لائِحة إتهام مفصلة ضدهُ من تنسب به تهمة الاعتداء الذي تسبب في إصابة اخر ومرفقة بطلب توقيف حتى انهاء الإجراءات القانونية بحقه.

ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة جميع ظواهر العنف بحزم وستستخدم كل الوسائل المتاحة امامها لرصد المجرميّن وتقديمهم للعدالة بما في ذلك ادانتهم حسب القانون